المحتوى الرئيسى

بوجبا: نستعد لمعركة مع ليفربول.. ومواجهتهم لن تحسم الدوري

01/14 23:37

تحدث بول بوجبا عن رغبة مانشستر يونايتد في البقاء على صدارة الترتيب، قبل مباراة يوم الأحد ضد ليفربول على ملعب أنفيلد، لكن لاعب خط الوسط شدد على الحاجة إلى التركيز والهدوء، وأصر على أن الأشياء الجميلة لا تأتي بسهولة.

بوجبا قاد مانشستر يونايتد ليلة الثلاثاء لفوز مهم 1-0 على بيرنلي ليضع الريد ديلفلز في المقدمة بفارق ثلاث نقاط عن فريق يورجن كلوب في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوجبا في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "نحن نعرف القصة، نحن نعلم أنه ليفربول، الجميع يعرف ذلك، نحن نعلم أنهم في المركز الثاني، وهم يعرفون أننا في الصدارة، نعلم أنه إذا فزنا فسيتسع الفارق إلى ست نقاط والجميع يعرف ذلك".

وأضاف الفرنسي: "ستكون مباراة صعبة لكني لا أعتقد أنها ستحسم الدوري، أعلم أنه سيحدث فرقًا، لكنه لن يقرر الدوري، علينا أن نعتبرها مباراة صعبة في الدوري وليست المباراة الحاسمة له، سيكون هناك الكثير من المباريات التي ستحدث الفرق وستكون مهمة للغاية".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: أحترم كلوب ولكن أرغب في لعب كل مباريات ليفربول

واستطرد بوجبا: "أعلم أنها مباراة مهمة، لكن كل المباريات كذلك، ليس علينا أن نجعل الأمر كثيرًا قائلين إنها المباراة الحاسمة، إنه ليفربول وعندما تكون مباراة ليفربول دائمًا ما تكون مباراة كبيرة، ونحن نعلم ذلك، علينا فقط أن نحافظ على الهدوء ونحافظ على تركيزنا وسنرى ذلك".

وردا على سؤال حول كون المباراة مهمة بالنسبة للجماهير، أجاب بوجبا: "بالطبع، ليفربول، الجيران، نحن نعرف القصة، أعرف القصة، عندما تصل إلى مانشستر تعرف قصة ليفربول ومانشستر يونايتد، نحن نعلم أنها مباراة كبيرة، عندما تلعب في يونايتد، هناك دائمًا مباريات كبيرة ولكن هذه معركة، ستكون معركة".

وبشأن المنافسة على لقب البريميرليج، رد بوجبا: "بالطبع نحن هناك لكننا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، نحن نعلم ذلك، الأشياء الجميلة لا تأتي بسهولة، لذلك نعلم أننا سنضطر إلى تجاوز ذلك، نحن هناك وسيكون الأمر صعبًا للغاية، إلى أي مدى نريده، هذا هو السؤال لأنني أعتقد أنه يمكننا القيام بذلك".

وأكد: "إنه عمل شاق، لكن علينا أن نحافظ على التركيز ونستمر في فعل ما كنا نفعله، الفوز في المباراة الأخيرة بهذا الشكل، يصنع الفارق".

وأتم بوجبا تصريحاته: "أنت لا تعرف أبدًا في هذا الدوري، دائمًا ما يكون الأمر صعبًا للغاية أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعًا مع نتائجنا وأدائنا، كل الفريق إنه تركيزنا، نحن نعلم أنه يمكننا القيام بذلك وعلينا أن نصدق، يمكن أن يحدث أي شيء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل