المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلى يكشف سر الفوز على الانتاج الحربى | المصري اليوم

01/14 23:14

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد محمد شرف، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلى مواليد ٢٠٠٣، بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون أمام الإنتاج الحربي في مباراتهما اليوم الخميس ببطولة الجمهورية، والفوز بهدف دون رد، الذي حسم به الفريق تأهله للمرحلة النهائية من البطولة.

الأهلي «2003» يهزم إنبى بهدفين ببطولة الجمهورية

محمد شرف: فوز «أهلي ٢٠٠٣» على الجونة بخماسية بداية لتصحيح الأوضاع

«أهلي 2003» يواجه سموحة اليوم في بطولة الجمهورية

وأكد شرف أنه رغم ضغط المباريات فإن الفريق حق فوزًا مهمًّا وظهر بشكل رائع أمام الإنتاج، الذي يعد من الفرق القوية، حيث نجح لاعبو الأهلي في الضغط على المنافس طوال المباراة، ولم تكن هناك فرص خطيرة على مرمى الفريق، ليضيف الأهلي ثلاث نقاط غالية.

وأوضح شرف أن التبديلات التي أجراها في المباراة كانت بهدف الحفاظ على النتيجة، وكذلك لإراحة العديد من اللاعبين، قبل مباراة سموحة، التي يستعد لها الفريق بقوة لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على المركز الأول في المجموعة.

وأضاف مدرب «أهلي ٢٠٠٣» أن الدور الثاني في مرحلة المجموعات كان البداية الحقيقية للفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه اتفق مع اللاعبين على ضرورة حصد ١٥ نقطة من المباريات الخمس في الدور الثاني، ونجحوا بالفعل حتى الآن في حصد ١٢ نقطة منها، وتتبقى ٣ نقاط يسعى الفريق لحصدها خلال المواجهة الأخيرة أمام سموحة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل