المحتوى الرئيسى

وكيل أسامة جلال عن انتقال اللاعب للزمالك: إنبي متمسك بـ15 مليون جنيه

01/14 23:08

كشف أحمد يحيى وكيل أعمال أسامة جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن تطورات ملف انتقال اللاعب لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى ظل وجود رغبة من جانب اللاعب في إتمام التعاقد والانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق البترولي خلال الفترة الأخيرة، بعد استقطاب النادي للاعب التونسي زياد بو غطاس قادما من نادي النجم الساحلي التونسي ومشاركته بشكل أساسي بجوار رامي صبري.

وقال وكيل اللاعب فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ما زالت المفاوضات جارية في الوقت الحالي بين إدارة نادي الزمالك ونادي إنبي من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، الأمور باتت وشيكة على الانتهاء ويتبقي فقط الاتفاقات المالية والتعاقدية».

وأضاف: «نادي إنبي متمسك بالحصول على مبلغ 15 مليون جنيه من أجل رحيل أسامة جلال عن الفريق خلال الفترة الحالية، وهناك اتفاقات من أجل اتمام الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة».

وأكد عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي أن النادي حدد طلباته من اجل رحيل أسامة جلال عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد وصول عرض رسمي من مسؤولي القلعة البيضاء للحصول على خدمات لاعب الفريق البترولي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أسامة جلال مع نادي إنبي بنهاية الموسم المقبل، وتأمل إدارة النادي في الحصول على مقابل مالي قبل رحيل اللاعب في صفقة انتقال حر لأحد الأندية، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

ويستعد نادي الزمالك فى الوقت الحالي لملاقاة نظيره نادي الجونة ضمن فعاليات الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها  في تمام الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل