المحتوى الرئيسى

”صور عارية وجثة في البوتاس”.. إسدال الستار في قضية الطفلة هاجر ضحية روحاني المريوطية | الحوادث | جريدة الطريق

01/14 22:57

أسدل الستار في قضية من أبشع القضايا التي شهدتها محافظة الجيزة، خلال العام الماضي، وهي جريمة قتل الطفلة هاجر أسامة، وإذابة جثتها بـ"بوتاس"، بعدما أحالت محكمة جنايات الجيزة، أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ رأيه في حكم الإعدام.

اقرأ أيضا: المخبز تحول لـ”رماد”.. الحماية المدنية تمنع وقوع كارثة في شارع ”آثار سقارة”

فجر: رايحة أقابل خالو أخد منه الموبايل الجديد

وبالبحث عليها أخبرنا أصحابها بالعقار سكنها بأنها قالت لهم بأنها ستقابل خالها عند ترعة المريوطية وبعدها اختفت.. "رايحة أقابل خالو أخد منه الموبايل الجديد".

اقرأ أيضا: أحدهم قتل محفظة قرآن في ليلة العيد وهربوا فجراً.. من هم الـ3 مساجين الهاربين من سجن طنطا العمومي؟ ”صور وفيديو”

والدة فجر: عيد كان بيكتفني بالجن

وأخبرت الزوجة الخائنة أسرتها بأنها كانت على علاقة غير شرعية بالسباك، منذ حوالي عامين بدعوي علاجها.. "كان بيخلي الجن يكتفني علشان العلاقة، وصورني صور وفيديوهات مخلة، خلال علاقتنا، هددني بها عند طلبي إنهاء العلاقة، علشان كده طلبت ننقل من الشقة بتاعتنا في المعتمدية ونروح نسكن في شقة جديدة"، ولدى سؤالها عن سبب عدم إخبارها لأسرتها وزوجها عن علاقتهما.. قالت لهم: "خوفت عليكم منه".

اقرأ أيضا: 44 ثانية ترصد لحظة هروب المساجين الثلاثة من سجن طنطا العمومي ”فيديو”

ابنها على معرفة بعلاقتها الأثمة

محاولات عدة أجراها أهلية فجر للاتصال بالعشيق للتوصل إلى مكانها، بعد إغلاق هاتفه المحمول لمدة 3 أيام، وعند فتحه هاتفه المحمول، طُلب من محمود شقيق الطفلة فجر، أن يتصل بـ"عيد" لمقابلته واستدراجه، وبالفعل تم استدراجه لمقابلته أعلى الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، بعد إخبارهم بأنه كان مصابًا وتم حجزه بمستشفي قصر العيني طوال الـ3 أيام، ثم اصطحبوه إلى ديوان قسم شرطة الطالبية.

اقرأ أيضا: ”كانوا نوبتجية”.. حبس ضابط شرطة وآخرين في واقعة هروب 3 مساجين من سجن طنطا العمومي

عدم اللامبالاة ظهرت على المتهم خلال التحقيقات معه وظهور عليه أعراض تعاطي المواد المخدرة، حيث قال: أنا خطفت البنت علشان أسجلها وهي مخطوفة، وأطلب فدية 50 ألف جنيه من أبوها، علشان أستدرجه وأقتله هو وابنه، وأعطي الـ50 ألف جنيه الفدية لصاحبي بعد قتله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل