المحتوى الرئيسى

اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في مونديال اليد | المصري اليوم

01/14 22:57

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اكتملت أعداد المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر في الفترة 13-31 يناير الجاري حيث وصل اليوم اخر أربعة منتخبات قطر وسويسرا وأورجواى و البحرين إلى مطار القاهرة ووصلت قطر على مطار برج العرب ؛ لتكتمل جميع المنتخبات والتي يبلغ عددها 32 منتخباً المتنافسون في المونديال.

منتخب سويسرا يهزم نظيره النمساوي بنتيجة 28-25 بمونديال اليد

وكانت المنتخبات قد بدأت في التوافد على مصر بدءاً من يوم الأحد الماضي؛ استعداداً للتنافس في أكبر بطولة دولية على مستوى كرة اليد تحتضنها الأراضي المصرية، بجانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال الالتزام بنظام الفقاعة الطبية.

وقدمت اللجنة المنظمة لمونديال اليد الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح الاستقبال الرسمي لبعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة، والتنسيق الدائم مع كافة الجهات المشاركة من أجل تحقيق النجاح، وإضفاء التميز في تنظيم المونديال بما يعكس قدرة الدولة المصرية على استضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية.

وكشفت اللجنة المنظمة عن سير كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة بالبطولة وفق ما تم التخطيط له دون أي عوائق، مقدمة الشكر للاعبي المنتخبات وأعضاء البعثات عن الحالة التي يعكسونها بمواقع التواصل الاجتماعي المعبرة عن الأجواء المتميزة التي يشعرون بها أثناء إقامتهم بمصر.

وحقق المنتخب السويسري الفوز على نظيره النمساوي بنتيجة 28- 25 فى المجموعة الخامسة للمباراة التي أقيمت على بصالة الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لليد بـ 6 أكتوبر في إطار منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم والتي تضم كلا النرويج – النمسا – فرنسا – سويسرا لبطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر .

وجاءت نتيجة الشوط الأول مرضية لكلا الطرفين ، حيث تعادل المنتخب النمساوي مع نظيره السويسري بنتيجة 13 -13 .

وفي الشوط الثاني تميز بالندية من كلا المنتخبين إلا أن المنتخب كانت له الكلمة وتفوق المنتخب السويسري بنتيجة 28 – 25 .

ووصل المنتخب السويسري وعددهم 28 راكبا على الطائرة المصرية القادمة من زيورخ، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات وصول البعثة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة بمطار القاهرة .

وتم عمل فحص طبي، وإجراء المسحة الطبية بإشراف الحجر الصحي بقيادة الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بالمطار، وذلك فور نزول المنتخب من الطائرة، وتم خروجه من المطار داخل الأتوبيسات المعقمة وفقا للإجراءات الاحترازية المتفق عليها بين كافة الجهات المشتركة في غرفة عمليات البطولة بمطار القاهرة .

وتوجه منتخب سويسرا فور خروجه من المطار إلى صالة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بالسادس من أكتوبر .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل