المحتوى الرئيسى

خالد الغندور: مصطفى محمد لن يرحل إلا بعد الحصول على 5 ملايين دولار "كاش" - اليوم السابع

01/14 22:38

أكد خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوى على قناة الزمالك، أن نادى سانت اتيان الفرنسى عرض على الزمالك تقسيط مبلغ الـ5 ملايين دولار المطلوبة فى صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك، موضحا أن الأخير يتمسك بالحصول على المبلغ كاملا و"كاش" لاتمام الصفقة أو سيتم غلق الملف حاليا على أن يتم بيع اللاعب بعد أولمبياد طوكيو 2021.

وأوضح الغندور أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق مستمر مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعدما أغلق ملف العروض التى وصلته مؤخرا بجانب نفى مسئولى نادى العين الإماراتى الدخول فى مفاوضات معه.

وقال الغندور فى برنامج زملكاوى، أن باتشيكو المدير الفنى للفريق الأبيض يرفض الاستغناء عن أى لاعب ومن بينهم حميد أحداد حيث يتمسك بوجوده، كما يرفض ضم أى لاعب جديد للفريق لكن إدارة النادى تجهز لصفقة واحدة قوية سيتم اعلانها قريبا.

ونجح نادى البنك الأهلى بقيادة محمد يوسف، في الاتفاق مع إدارة الزمالك على الحصول على خدمات الثنائى  مصطفى فتحى وكريم بامبو لاعبى الفريق الأبيض، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، وجارى وضع الرتوش النهائية بين الطرفين على الاتفاق الذى تم منذ قليل.

وخرج مصطفى فتحى وكريم بامبو من حسابات البرتغالى جايمى باتشيكو، الذى وافق على خروجهما من قائمة الزمالك، لصعوبة مشاركتهما في الفترة المقبلة.

ويستعد نادى البنك الأهلى لمواجهة فريق الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل البنك الأهلى فى آخر مباراة له في الدورى مع سموحة بهدفين لكلا الفريقين، ورفع رصيده للنقطة الـ7 ، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وكان عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كشف عن كواليس تعطل المفاوضات مع فريق سانت إتيان الفرنسى، الذى يسعى لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقال سالم فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزي: منذ عدة أيام كنا سنعلن قرار موافقة الزمالك على انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان، ولكن الأمور تعطلت، رغم أنه تم الاتفاق على الأمور المادية، ولكنهم اختلفوا على أمور أخرى مثل نسبة إعادة البيع، وطريقة الدفع فالنادي يريد أن يدفع نصف المبلغ الآن ونصف الآخر بعد سنة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل