المحتوى الرئيسى

مونديال اليد | مدرب سويسرا: تغلبنا على الظروف وقدمنا مباراة طيبة

01/14 22:18

يرى مايكل سوتير المدير الفني لمنتخب سويسرا، أن منتخب بلاده قدم مباراة طيبة فى ظل ظروف الوصول متأخرا قبل المباراة بساعات قليلة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين عندهم إصرار قوى من أجل تحقيق نتيجة طيبة في هذا المحفل وتحسين مركزهم بالبطولة.

وقال سوتر فى المؤتمر الصحفي للمباراة: "راض عن هذه النتيجة في ظل الظروف التي طالت المنتخب السويسري، خط الدفاع نجح في تقديم أداء جيد".

وأشار مدرب منتخب سويسرا، إلى أنه يتعامل مع جميع المباريات على إنها صعبة حتى الوصول لهدف تحقيق الفوز فى المباريات ونقل ذلك للاعبين، مؤكدا أنه يعلم جيدا أن هذه البطولة استثنائية من جميع الجوانب في ظل فيروس كورونا.

أما صامويل روسزليسبليجر لاعب منتخب سويسرا، يرى أن المنتخب السويسري سابق الزمن في هذه المباراة من أجل تعديل النتيجة لصالحه ومن ثم تحقيق الفوز فى ظل ظروف الوصول قبل المباراة، مشيرا إلى غلق صفحة هذه المباراة للتفكير في اللقاء المقبل بنفس التركيز أفضل في ظروف أفضل من هذا اللقاء.

ونجح منتخب سويسرا في الفوز على نظيره النمساوي بنتيجة 28-25  فى إطار مباريات اليوم الثاني بـبطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021.

وتعد هذه أول مباراة بالمجموعة الخامسة التي تقام على صالة حسن مصطفى الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تضم هذه المجموعة بجانب سويسرا والنمسا منتخبات كلا من النرويج وفرنسا المقرر أن يلتقيا في التاسعة والنصف مساء على نفس الصالة .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13-13، في شوط شهد تألق ملحوظ للفريقين بالرغم من سيطرة الجانب النمساوي في ضربة البداية ولكن سرعان ما استعاد الفريق السويسري توازنه لتسير المباراة بجانب من الندية بين كلا الفريقين، قبل أن يتفوق المنتخب السويسري ويقلب الموازين لصالحه.

وحصد أندى شميدت لقب رجل المباراة خلال انتصار فريقه على النمسا، وحصد المنتخب السويسري أول نقطتين بعد مشاركته في البطولة عوضا عن أمريكا التي انسحبت بسبب إصابات كورونا، ويلتقي بعد يومين منتخب النمسا مع فرنسا، بينما يلتقي منتخب سويسرا مع النرويج .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل