المحتوى الرئيسى

قناة الزمالك: زيزو لن يحترف في العين.. وباتشيكو يرفض رحيل أحداد

01/14 22:53

أحمد السيد زيزو ومصطفى محمد لاعبا الزمالك

كشف الإعلامي خالد العندور، عن موقف أحمد سيد زيزو من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من جانب نادي العين الإماراتي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، في ظل المستويات التي يقدمها هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال افريقيا، مشيرا إلى وجود تمسك كامل من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بتواجده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال «الغندور»، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «زملكاوي»: «نادي الزمالك رفض فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو، وتم إبلاغ نادي العين الإماراتي بأن اللاعب لن يرحل عن النادي بشكل نهائي، وهناك تمسك كامل باللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق».

وأضاف: «جايمي باتشيكو أبلغ إدارة النادي، بأن التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو مرفوض بشكل قاطع، وهناك تمسك كامل باللاعب، خاصة أنه لاعب مهم في التشكيل الأساسي للفريق محليا وقاريا، إضافة إلى دوره الكبير مع النادي».

وأردف الغندور: «فكرة التفريط في خدمات حميد أحداد مرفوضة كذلك، جايمي باتشيكو متمسك بتواجد اللاعب مع الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل، ولن يرحل عن النادي، في هذه الانتقالات بشكل رسمي».

ونجح نادي الزمالك، في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية، على حساب نادي المصري البوسعيدي، بنتيجة هدف نظيف أحرزه إمام عاشور، بتصويبة صاروخية سكنت شباك أحمد مسعود حارس المصري الذي لم ينجح في التعامل معها.

ويتواجد نادي الزمالك، في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، وهو ذات رصيد عدد نقاط غريمه التقليدي النادي الأهلي، إلا أن الأفضلية لصالح الأحمر بفارق الأهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل