المحتوى الرئيسى

مونديال اليد | مدرب النمسا: هدفنا الوصول لأبعد مدى ولا نركز مع كورونا

01/14 22:46

قال أليس بايوفيتش مدرب النمسا أن مواجهة سويسرا كانت صعبة للغاية ولكن فريقه لديه أفضل في المباراة المقبلة، مشيرا إلى أنه "لم أركز في الأجواء الخاصة بـ كورونا ولكن التركيز بالكامل يصب في الناحية الفنية من أجل تحقيق هدف الوصول إلى أبعد مدى في البطولة".

أما جيرالد زينير لاعب المنتخب النمساوى فاتفق مع مدربه على صعوبة اللقاء فى ظل معاناة أكثر لاعب من الإجهاد.

ونجح منتخب سويسرا في الفوز على نظيره النمساوي بنتيجة 28-25 فى إطار مباريات اليوم الثاني بـبطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021.

وتعد هذه أول مباراة بالمجموعة الخامسة التي تقام على صالة حسن مصطفى الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تضم هذه المجموعة بجانب سويسرا والنمسا منتخبات كلا من النرويج وفرنسا المقرر أن يلتقيا في التاسعة والنصف مساء على نفس الصالة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13-13، في شوط شهد تألق ملحوظ للفريقين بالرغم من سيطرة الجانب النمساوي في ضربة البداية ولكن سرعان ما استعاد الفريق السويسري توازنه لتسير المباراة بجانب من الندية بين كلا الفريقين، قبل أن يتفوق المنتخب السويسري ويقلب الموازين لصالحه.

وحصد أندى شميدت لقب رجل المباراة خلال انتصار فريقه على النمسا وحصد المنتخب السويسري أول نقطتين بعد مشاركته في البطولة عوضا عن أمريكا التي انسحبت بسبب إصابات كورونا ويلتقي بعد يومين منتخب النمسا مع فرنسا، بينما يلتقي منتخب سويسرا مع النرويج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل