المحتوى الرئيسى

عاجل.. الاتحاد السكندري: إيقاف مستحقات فريق الكرة بفرمان من محمد مصيلحي

01/14 22:56

سادت حالة من الغضب بين صفوف جماهير نادي الاتحاد السكندري وبين مجلس إدارته، على خلفية خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الجونة، وترجم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، حالة الغضب إلى قرار عاجل بالتنسيق مع الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة، والكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقرر «مصيلحي»، إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج، والأداء خلال المباريات المقبلة، واصفا الأداء بغير الجيد في بعض المباريات، خاصة مباراة اليوم، رغم قيام إدارة النادي بتوفير كل عوامل الاستقرار والنجاح، سواءً مالية أو إدارية.

وأكد مصيلحي، أن مجلس إدارة النادي، بصدد اتخاذ كل الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجددا، وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية، ويدعو جماهير الثغر العظيمة، لمساندة فريقها، للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق وأشاد به الجميع في بداية هذا الموسم، وذلك بدعم ومساندة جماهير النادي.

وأعرب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن غضبه من الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة، مشيرا أن إدارة النادي لم تبخل على دعم الفريق لدرجة أنه خصص طائرة خاصة لنقل للفريق إلى الجونة للتيسير على للجهاز الفني واللاعبين.

ويشار إلى أن الاتحاد السكندري، خاض المباراة بدون إبراهيم حسن مدير الكرة، وحسن مصطفى المدرب المساعد، وعماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل