المحتوى الرئيسى

مصرع شخص و4 آخرين في حادثين تصادم بالدقهلية

01/14 22:14

لقي شخص مصرعه وأصيب نجله و3 آخرين في حادثين منفصلين بالدقهلية، حيث وقع الحادث الأول على طريق «المنصورةجمصة» بين سيارة نقل وتروسيكل، والحادث الآخر انقلاب دراجة نارية على طريق درين بنبروه.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث، بورود لمأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم ومتوفى ومصابان على طريق «المنصورة - جمصة» أمام قرية «شرنقاش» دائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين مصرع «حسن ال. ع. الصياد"، ٣٥ سنة عامل، قائد التروسيكل رقم « د م ل 1317»، وأصيب كل من: نجله «السعيد»، 11 سنة تلميذ ہجرح تهتكي بالساق اليمنى، وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما أصيب «ضياء ع. ر. ح»، 36 سنة سائق ومقيم بقرية أبو هلالي، دائرة مركز بلقاس بكسر بالذراع الأيمن وجروح بالوجه وتم نقله الى مستشفى بلقاس المركزي

وتبين أن طرفي الحادث كل من سيارة "بيك أب" قيادة المصاب الثاني، باتجاه جمصة والتروسيكل رقم «د م ل 1317 » قيادة المتوفي ومقيم قرية «الروضة » دائرة المركز بذات الاتجاه ، وأن سبب الحادث انحراف قائد التروسيكل أمام السيارة مما أدى إلى اصطدام السيارة به من الخلف.

وبسؤال قائد السيارة المصاب، في محضر الشرطة، أيد مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .

وفي حادث آخر تبلغ لمركز شرطة نبروه من مستشفي نبروه المركزي بوصول كلا من : رزق حلمي محمد محمد القباني، ٥٠ سنة عامل زراعي، مصابًا بجرح قطي في فروة الرأس وآخر بالذراع الأيمن، و«رحاب ع. م. ص" 41 سنة ربة منزل، مصابة بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

وبسؤال المصاب الأول، في محضر الشرطة، أقر بأنه أثناء قيادة دراجته النارية على طريق «نبروة- درین» وبرفقته المصابة الثانية اختل توازنه مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابتهما، ونقل الأهالي الدراجة النارية لمنزله، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل