المحتوى الرئيسى

مونديال اليد| سلوفينيا في مواجهة صعبة أمام كوريا

01/14 15:12

يلتقى منتخب سلوفينيا الملقب بـ«الأبطال » بقيادة مدربه السويدي لوبومير فرانجيس في السابعة من مساء اليوم الخميس 14 يناير، على ملعب صالة برج العرب مع منتخب كوريا.

يأتي ذلك في إطار أولى جولات الفريقين، حيث يلعب المنتخبان في المجموعة الثامنة، وقال لوبومير: «لدى فريقنا الآن لاعبون أقوياء وطوال القامة بشكل أكثر مما كان عليه في الماضي، وهذه الصفات حسنت من أسلوب لعبنا في الدفاع وجعلت هجماتنا المرتدة السريعة ممكنة».

وأكد إيل كو كانج المدير الفني لمنتخب كوريا الملقب «محاربو تايجوك» هدفنا تحقيق نتيجة جيدة في الدور التمهيدي والتأهل للدور الرئيسي، أتمنى أن نجعل فريق كوريا للرجال عظيما مرة أخرى» وأضاف المدير الفني «معظم عناصر الفريق صغار جدا وسريعون، سيكون تحديا جديدا لأنهم ليسوا من ذوي الخبرة الكبيرة ولن يكون من السهل عليهم التنافس ضد الفرق الأوروبية».

من ناحية أخرى، أكد المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لمونديال اليد، أن زيارة د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ومعه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لمعسكر المنتخب الأول لكرة اليد قبل انطلاق البطولة كانت هامة للغاية.

وقال إنه تمنى هذه الزيارة ووجه الشكر لرئيس الوزراء على تلبية النداء وأكد أنها زيارة طالما تمناها لما لها من آثار نفسية كبيرة على اللاعبين خاصة فى الرسالة الرائعة التى حملها الدكتور مصطفى مدبولى من الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما قال لهم الرئيس: «يدعمكم ويشجعكم بمنتهى القوة ويتابعكم يوميا»، وهي رسائل رفعت المعنويات إلى عنان السماء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل