المحتوى الرئيسى

أشرف زكي: حورية فرغلي كانت تساعد الزملاء المحتاجين للمال دون إعلان ذلك | خبر

01/14 13:48

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الفنانة حورية فرغلي متذكرا مواقفها مع زملائها الفنانين وكيف كانت تقدم الدعم لهم، وترفض الكشف عن الموضوع.

ووجه أشرف زكي رسالة إلى حورية خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قال فيها: "حورية فرغلي أنا أعرفها كويس، من الناس المحبة لزملائها، كانت تكلمني في الخفاء وتسأل إذا كان بعض الزملاء يحتاجون لشيء".

اقرأ أيضا: هنا الزاهد توجه رسالة دعم لحورية فرغلي

أضاف موضحا أنها أعطته أموالا من أجل مساعدة أسر بعض الزملاء غير القادرين، مؤكدا أن لديها رصيد كبير من الحب لدى كل أصدقائها.

وشدد على حب الجميع لها متمنيا لها الشفاء، ووصفها بالإنسانة الرقيقة وتسحق كل خير.

#أشرف_زكي يوجه رسالة لـ #حورية_فرغلي بعد تصريحاتها الأخيرة عن شعورها بالوحدة والاكتئاب: "كلنا بنحبك" #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderAR #TheInsiderhttps://t.co/peEt8Vgmzj@dubaitv @onawaan pic.twitter.com/ZVRxSV2pXo

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) January 14, 2021

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين.

اقرأ أيضا: حورية فرغلي: لو حصل حريقة في بيتي مش هحس بريحة الدخان

وأوضحت حورية أنها تنتظر منذ نحو عام فتح السفارة الأمريكية بالقاهرة، لكي تحصل على تأشيرة سفر وتتوجه لإجراء عملية جراحية أخيرة هناك، لافتة إلى أنها تعيش بمفردها منذ بداية أزمة كورونا ولا تخرج من منزلها إطلاقها حتى لا يراها الناس.

غضب بسبب حلقة ريهام سعيد و"سيدة الكلاب"

علاء فيفتي لـFilFan: مأخدتش حقي من محمد رمضان وحلمي بكر ظلمني

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل