المحتوى الرئيسى

مهيب عبدالهادي: عضو مجلس إدارة بارز في الأهلي معجب بمصطفى محمد

01/14 04:47

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي، مفاجأة من العيار الثقيل بشان مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، والذي بات قريب من الانتقال إلي نادي سانت اتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الذي يرغب بقوة في ضم اللاعب لصفوفه من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الفرنسي فى الموسم الجاري، مع وجود رغبة قوية من اللاعب في خوض تجربة احترافية بداية من الانتقالات الجارية، في ظل امتلاكه أكثر من عرض هذا الموسم .

وقال عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب:"هناك عضو بارز داخل النادي الأهلي" قال مصطفى محمد شبهنا" ومعجب باللاعب، في ظل ارتباطه الكبير بالانتقال بالاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الحالية ".

ورفض نادي سانت اتيان الفرنسي الرد على طلبات نادي الزمالك، لتتعقد الأمور في انتقال مصطفى محمد إلي النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وأكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أن النادي لايمانع رحيل مصطفى محمد عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلي النادي ينتظر الرد الرسمي من نادي سانت اتيان الفرنسي من أجل اتمام الصفقة بشكل نهائي .

وأشار:" النادي فى الوقت الحالي يفاوض عدد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن الامر فى الوقت الحالي لن يتم الإعلان عن المفاوضات مع أي صفقة قبل أن تتم بشكل رسمي .

وعن هدم سور نادي الزمالك اكد أن النادي النهري كان مخالف، وكان بدون تراخيص وهو السبب الواضح على هدم السور، وقمنا بتقديم مصالحة مع محافظة الجيزة وتم تفهم الأمر بين الطرفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل