المحتوى الرئيسى

ميدو: مستوى محمود حمدي الونش يؤهله للعب في أوروبا  

01/14 02:51

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على المستويات الكبيرة التي يقدمها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري ابطال افريقيا خلال الفترة الاخيرة، بعد الإشادة بمستوي اللاعب من جميع زملائه وجميع النقاد خلال الفترة الأخيرة، مع وجود عرض من نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس:" المستوي الكبير الذي ظهر به محمود حمدي الونش، يؤهله بكل سهولة للتواجد مع نادي كبير في قارة أوروبا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات كبيرة".

وأشار: "الثنائي وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقدمون مستويات كبيرة هذا الموسم فى الدوري المصري، ونماذج جيدة لكل اللاعبين المتواجدين فى القطبين".

وتلقى محمود حمدي الونش عرضا رسميا من جانب نادي أهلي جدة السعودي من أجل الحصول علىق خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن تم رفض العرض بشكل رسمي للحاجة لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة .

وحقق نادي الزمالك الانتصار على حساب نادي المصري البورسعيد بهدف نظيف أحرزه إمام عاشور لاعب الفريق من تصويبة صاروخية سكنت شباك أحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي الذي لم يينجح في التعامل مع الكرة .

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة بنفس رصيد عدد النقاط .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل