المحتوى الرئيسى

«عاشرتها 3 مرات والطفل ابني».. اعترافات طالب ثانوي بممارسة الرذيلة مع زميلته (تفاصيل) | المصري اليوم

01/14 02:07

كشفت تحقيقات نيابة الطفل بالقاهرة تفاصيل جديدة في ممارسة طالب الثانوية العامة الرذيلة مع زميلته بمنطقة المقطم وأنجب منها طفلا سفاحا.

أنجبت منه سفاحًا.. القبض على طالب أولى ثانوي أقام علاقة جنسية مع زميلته في المقطم

طفلة تحمل سفاحا من جارها بالمقطم ..والتحقيقات:تم زواجهما عرفيا ودخلا القسم بسبب مصاريف الولادة

ضبط شاب تحرش بموظفة فى المقطم

وقال «ف.س» الطالب في المرحلة الثانوية، 16 سنة، إنه مارس الجنس مع صديقته برضاها، مؤكدا أن الطفل الناتج من تلك العلاقة ابنته، وأضاف في التحقيقات التي حصلت «المصري اليوم» نسخة منها أن زميلته المجني عليها «د.ن» تسكن في عقار مقابل لهم، وتعرفت عليه العام الماضي.

وذكر المتهم أنه اتفق مع زميلته على الزواج، وطلب منها الحضور إلى الشقة مستغلا غياب أسرته وبعد أن وعدها بالزواج عاشرها معاشرة الأزواج 3 مرات، مؤكدا: «كانت بكر وأنا المسؤول عن فض غشاء بكارتها، وبعدها حدث الحمل وانكشفت علاقتنا أمام أسرتها».

وقالت المجني عليها «د.ن»، 15 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية: «زميلي قام بممارسة الرذيلة معي 3 مرات، بعدها شعرت بحالة إعياء واكتشفت أني حامل فطلبت منه نهرب فرفض»، مضيفة أن والدها لاحظ انتفاخ بطنها عن الطبيعي، فعرف حقيقة العلاقة بينها وبين زميلها فتشاجرت معه.

وأضافت الفتاة في التحقيقات أنه بعد الكشف اكتشفت أنها حامل في الشهر الثالث، وقالت إن والدها ذهب إلى أسرة زميلها، واعترف بأنه السبب في فض غشاء البكارة والحمل الذي نتج من تلك العلاقة، فتم تحرير عقد زواج عرفي عند محامي لأنها قاصر ولا يسمح لها بالزواج الرسمي على يد مأذون.

وتابعت: «بعد الزواج العرفي لم أخرج من منزل أسرتي طوال فترة الحمل»، وقالت: «في موعد الولادة ذهبت للوضع في مستشفى خاص بمنطقة المقطم، اتصلنا بزوجي العرفي وأخبرته فحضر مع عدد من أسرته إلى المستشفي، فنشبت مشاجرة بين الأسرتين على من يتحمل نفقات الولادة وتدخل عدد من الطرفين وأصيب 4 منهم وتم نقلهم إلى المستشفي للعلاج».

وقال والد الطفلة المجني عليها إنه يعمل ترزي في أحد المصانع، حيث يبيت فيه لمدة 20 يومًا ومنفصل عن زوجته منذ 15 سنة، وابنته المجني عليها تظل في منزل أسرته بالمقطم لحين العودة، مضيفًا: «في يونيو الماضي لقيت بنتي تعبانة ورحت كشفت عليها، الدكتور قال إنها حامل في الشهر الثالث».

وتابع الاب في التحقيقات: «عرفت من بنتي إن (ف) هو اللي عمل كده وكتب عرفي على بنتي، ولما بنتي قربت من الولادة طلبت منهم يكتبوا رسمي، ويدفعوا مصاريف الولادة لكنهم رفضوا فبلغت القسم».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل