المحتوى الرئيسى

شوبير: الأهلي قفّل صفقاته.. وساسى مش هيلاقى دلع زى اللى شايفه فى الزمالك - اليوم السابع

01/14 00:24

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الأهلى أنهى جميع صفقاته الشتوية ولن يخرج أو يأتى لاعبون جدد فى الميركاتو الشتوى باستثناء إعارة صلاح محسن لصفوف إنبي، التى تبقى مرهونة بموافقة بموسيماني.

وتابع شوبير، فى برنامجه ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، مساء الأربعاء، أن الزمالك استعاد كثيرا من قوته بعد تألق إمام عاشور، ما يجعل الإدارة البيضاء فى موقف قوى خلال مفاوضاتها مع فرجانى ساسي، قائلا: "عاشور قوى قلب الزمالك، يقدر النادى يتفاوض مع ساسى بقلب قوى دلوقتى بعدما وجد البديل المناسب، لكن رسالتى لساسى إنه مش هيلاقى دلع زى اللى شايفه فى الزمالك، ومش هيلاقى حب زى اللى بيلاقيه من الجماهير البيضاء".

وكشف شوبير تعثر صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف سانت ايتيان، موضحا: "الزمالك غالى فى طلباته والنادى الفرنسى طلب التفاوض نظرا للظروف المالية، ومصطفى محمد ما زال مصرّا على الرحيل، وبالتالى موقف تجميده من باتشيكو لن يتغير".

ويعيش جمهور الزمالك حالة من القلق مع نجمى الفريق مصطفى محمد وفرجانى ساسى إذ يغيبان عن آخر مباريات الفريق بسبب عدم حسم ملف بقائهما فى الفريق من عدمه، خاصة مع اعتماد الجهاز الفنى على عناصر بديلة لهما تألقت فى الآونة الأخيرة وساهمت خلال انتصارات الزمالك المتتالية ليتصدر الفريق الدورى بالتساوى مع النادى الأهلى فى عدد النقاط.

إلا أن الثنائى مؤخراً ومن خلال إنستجرام ظهرا معا بعيدا عن ملعب كرة القدم، حيث نشر مهاجم الفريق مصطفى محمد صورة لهما عبر خاصية الاستورى ليعيد ساسى نشرها معلقاً أخوياً.

وأجاد لاعبو الزمالك خلال مباراة الفريق أمام المصرى، ونجحوا فى تحقيق فوز هام أمام نظيره المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، أحرز هدف المباراة امام عاشور المتألق من تسديدة قوية سكنت مرمى المصرى فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل