المحتوى الرئيسى

الغرافة يواصل إهدار النقاط ويتعادل مع العربي بالدوري القطري

01/13 20:33

واصل الغرافة نتائجه المخيبة وأفلت بأعجوبة من تلقي خسارته الخامسة في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم هذا الموسم، عقب تعادله في الوقت القاتل 1 / 1 مع العربي اليوم الأربعاء في ختام المرحلة الرابعة عشر في المسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الخور على الأهلي 2 / 1، فيما تعادل أم صلال مع الوكرة بدون أهداف.

وبقي الغرافة، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الرابعة على التوالي، في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فيما رفع العربي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع.

وبادر الإيراني مهدي ترابي بالتسجيل لمصلحة العربي في الدقيقة 11، لكن الإيفواري جوناتان كودجيا أحرز هدف التعادل للغرافة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء، ليحرم العربي من حصد فوزه الخامس على التوالي في البطولة.

وتلقى الأهلي هزيمته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إثر خسارته 1 / 2 أمام الخور، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي.

وتجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز السادس، في حين ارتفع رصيد الخور إلى عشر نقاط، لكنه ظل في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

وتقمص اليوناني جيانيس فيتفاتزيديس دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدفي الخور في الدقيقتين الثانية والسابعة من ركلة جزاء، بينما جاء هدف الأهلي الوحيد عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل البرازيلي رافائيل فاز دوس سانتوس لاعب الخور هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63.

يأتي هذا الفوز، ليرسم الخور البسمة على وجوه جماهيره، بعدما وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في مبارياته الأربع الماضية بالبطولة.

وخيم التعادل السلبي على لقاء أم صلال مع الوكرة في وقت سابق اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل