المحتوى الرئيسى

نغمة التفويت.. عنوان أزمة جديد فى الدورى المصرى

01/13 15:20

ارتفعت نغمة الاتهامات بالتفويت فى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم، خاصة من جانب جماهير نادى الزمالك التى بدأت الرحلة مبكرا، بسبب واقعتين فى الدورى حتى الان .

واتهمت الجماهير البيضاء مختار مختار المدير الفنى لفريق الأنتاج الحربى و أكبر مدربى الدورى المصرى سنا هذا الموسم بالتفويت بعد خسارة فريقه أمام الأهلى أمس برباعية مقابل هدف .

واستغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعى الذين ينتمون للقلعة البيضاء هذا الفوز الكبير للأهلى فى الترويج لفكرتهم خاصة فى ظل انتهاء أحداث الشوط الاول من المباراة بالتعادل .

ولم يسلم حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى من نفس التهمة قبل عدة أسابيع بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام الأهلى برباعية نظيفة .

وعانى حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى من اتهامات جماهير الأهلى له بتفويت مباراة فريقه لصالح الزمالك التى انتهت بفوز الابيض بهدف نظيف، بينما لم تفلح هذه الاتهامات مع طارق العشرى مدرب طلائع الجيش السابق رغم خسارته أمام الزمالك بثلاثية، بسبب ميوله الأهلاوية .

ومع زيادة نغمة الاتهامات بالتفويت والتى تصل فى بعض الاحيات للتخوين، قد تشهد مسابقة الدورى المتاز هذا الموسم حالات من التعصب والإشتباكات بين الجماهير عبر مواقع التواصل الأجتماعى طوال الموسم بناءا على نتائج الأهلى والزمالك أمام الفرق التى يقودها نجوم سابقين فى الناديين .

 ويتولى أحمد سامي مهمة تدريب  سموحة برغم أنه يعبر من المدرببن الغير مصنفين بالانتماء لاى من الفريقين، فيما يقود علي ماهر نجم الاهلى السابق النادى المصر المصري،وإيهاب جلال الزملكاوى مع المقاصة .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل