المحتوى الرئيسى

تقديم موعد مباراة الإنتاج الحربي وأسوان 24 ساعة

01/13 20:58

أجلت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الإنتاج الحربي مع أسوان ضمن الجولة 12 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في الخامسة مساء السبت 6 فبراير المقبل بستاد السلام بدلا من إقامتها الأحد 7 فبراير.

وأعلن نادي أسوان تعاقده، مع علاء عبدالعال المدير الفني السابق لنادي بتروجت، خلفًا لسامي الشيشيني المدرب السابق للفريق الذي وجه له مجلس إدارة النادي الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الفترة الماضية، فى ظل وجود تراجع فى نتائج الفريق خلال الجولات الماضية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل كبير، وخسارة الفريق لأربع جولات، في الدوري المصري الممتاز.

وأكد نادي أسوان، أن سامي الشيشيني قدم الكثير من الدعم لنادي أسوان خلال  الفترة الماضية، لكن فى النهاية تم الاستقرار على الاطاحة به بسبب سوء النتائج، كما أن الشيشيني أبلغ إدارة النادي، بمساعدة الجهاز الفني القادم  للفريق، فى الفترة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة .

ويحتل أسوان المركز 15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض الفريق 6 مباريات فاز في مباراتين وخسر 4 مباريات، أحرز مهاجمو 3 أهداف، ومنيت مرماة 8 أهداف.

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز 17 في جدول مسابقة الدوري، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض الفريق 6 مباريات فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر 4 مباريات، أحرز مهاجمو 7 أهداف وعليه 15 هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل