المحتوى الرئيسى

بعد تفريغ هاتف «قمصان»: «البلوك» مصير 1400 متابع طالبوا إثبات ادعائه

01/13 09:45

طوال الفترة الماضية بدأت ملابسات الكشف عن كذب وإدعاء «محمد قمصان»، بإصابته بمرض السرطان، وكان خلال الفترة الماضية يتعامل مع مرضى يزعم أنه منهم، وكانوا يطلبون منه إثباتات على ذلك، ولكنه لم يقدم أي أوراق تُثبت مرضه، مما جعلهم يبدأون في الحذر منه، إلى أن انكشف أمره أخيرا بادعائه المرض بغرض الشهرة وجمع التبرعات.

وبعد استدعائه أمس من قبل قسم شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اكتشفوا حظره لـ1400 حساب على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، من الذين كانوا يعارضونه، فكان يقوم فورًا بحظرهم لعدم إثبات أي شيئ عليه، بحسب «علاء ميهوب»، أحد مقدمي البلاغات.

ويؤكد «ميهوب» أنه بخلاف حظر الأشخاص المعارضين له على هاتفه فهو لديه قائمة حظر كبيرة على صفحته بموقع فيسبوك، مضيفا أنه تم أخذ أقوالهم السبعة في النيابة، وحكوا كل شئ حدث معهم: «عرفنا إنه عمل كل ده بغرض لم التبرعات ولما حد كان بيتكلم معاه بيعمله بلوك، ودا اللي خلى قائمة الحظر عنده فيها أكتر من 1400 شخص، وحتى لما اتكشف ماسكتش وطلع فضح نفسه في بث مباشر غبي جدًا».

وأضاف علاء، «كما أنه سب كثير من محاربي السرطان الذين كانوا يواجهون إدعائه للمرض، مما جعلهم يصرون على تقديم بلاغات ضده وتقديمه للمحاكمة، ليعاقب على ما فعله في حق محاربي السرطان».

وحرر عدد من محاربي السرطان 7 محاضر بنيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ضد الشاب الذي ادعى إصابته بالمرض لكسب التعاطف عبر منصات تواصل اجتماعي، والذي يحمل رقم 240 لعام 2021، معللين بلاغاتهم بأنه آذاهم نفسيا كمرضى سرطان، ووقع عليهم ضرر اثر إدعائه المرض.

على مقعد خشبي إعتبره منزلا  له على كورنيش النيل يجلس متدثرا بغطاء صوفي يحميه من برد الشتاء القارص جلس حاملا  حقيبة صفراء بلاستيكية تحوي كنزه في الدنيا كتاب أكل

عقاب غريب من نوعه لجأ إليه صاحب محل مع زبون، بعدما لم يدفع الأخير الفاتورة كاملة، ووعده بالدفع، إلا أنه ذهب ولم يعد، إلا أن قابله في أحد المرات وانتقم منه.

تحكي أميرة الشيخ، ممرضة بريطانية، معاناتها اليومية مع مصابي ووفيات فيروس كورونا، مطالبة المواطنين باتباع إجراءات الوقاية.

قال الدكتور شريف إسكندر، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن البيانات الموجودة في تطبيق «واتساب» من قبل العملاء لم تتغير كثيرا، ولكن السياسة الجديدة تسمح للتطبيق

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل