المحتوى الرئيسى

مي كسّاب عن تعرضها للتنمر من فتاة: «جبت رقم مامتها» | المصري اليوم

01/13 01:21

تحدثت الفنانة مي كساب عن تعرّضها إلى التنمر والمضايقات الإلكترونية، لافتة إلى أنها كانت تغضب وتنزعج، لكن بمرور الوقت أصبحت تتعامل بطريقة أكثر هدوءً من الماضي، حيث أدركت أنه ليس الحل الأفضل هو الرد والغضب من كلماتهم لكن التجاهل خير سبيل.

«أنا أم وخلفت 3 ولاد ورا بعض وبأرضع».. مى كساب ترد على الساخرين من صورتها

مي كساب تكشف سبب دخولها المستشفى وتطمئن متابعيها

مي كساب تنشر صورًا لضيوف عيد ميلادها: «الناس الجدعة ولاد الأصول اللي مبيتلونوش»

وقالت «كساب» في فيديو جديد نشرته قناة النهار عبر «يوتيوب»، أثناء استضافة الإعلامية ريهام سعيد للفنانة: «مرة حصل معايا موقف وكتبتلي واحدة تعليق، فالجلالة خدتني، وجبت رقم مامتها وكلمتها وحاجات كده، عشان اعتقدت أني هقوّمها».

وتابعت: «الناس دي مابقتش حتى أكلف نفسي مجهود أني أرد عليهم، هرد عليه ليه، بقيت بعمل بلوك وبمسح تعليقاتهم، بقيت متبلدة بس كنت الأول بعيط وبطلع (لايف) لكن لقيت أنه مافيش أمل وخلاص الناس دي حالة ميؤوس منها».

وتعليقًا على تعرّض الفنانة يسرا اللوزي إلى التنمر على زيادة وزنها بعد الحمل، بمجرد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، ثم التنمر على فقدان ابنتها الكبرى داليدا القدرة على السمع، فوصفحها أحد المُتابعين بـ«أم الطرشة»، وردت «اللوزي» ملقنة إياه درس في الأخلاق، فيما قالت مي كساب: «المتنمر في وجهة نظري واحد فاقد كل حاجه دين وأخلاق وتربية، وهي ردت عليه رد طويل أوي ولا هيفهم كلمة منه».

واستكملت الفنانة وتحكي عن زيادة وزنها بعد الحمل، مثلما حدث مع «اللوزي»، موضحة أنها مُتصالحة مع وزنها بعد الانجاب: «بعد الحمل زاد وزني لكن أنا متصالحة مع نفسي وعندي مراية وكان ممكن من السهل كفنانة أعمل عملية، واتحايلت على جوزي محمد (المغني الشعبي أوكا) أعمل عملية قالي على جثتي خايف عليّا».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل