المحتوى الرئيسى

برج الجوزاء| تتحامل على نفسك.. اهتم بصحتك

01/11 13:26

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء يوم ١١ يناير من الناحية المهنية والعاطفية لمواليد الفترة من 21 مايو وحتى 20 يونيو.

برج الجوزاء

مهنيا وماليا: لا تدع الهموم المالية أو المهنية تجرك لاشتباكات في محيطك.

عاطفيا: القمر في مواجهة برجك يدفعك للعصبية وعليك أن تكون صادقا مع نفسك ولا تبالغ في انفعالاتك

على الرغم من رومانسية وحنان أصحاب برج الجوزاء، إلا أن التعامل معه أشبه بمحاولة التعامل مع شخصين كل منهما عكس الآخر في اللحظة ذاتها، ويعترف معظم أصحاب برج الجوزاء بهذا الأمر، فلحظة واحدة يتغير معها حالهم من الفرح للحزن، ومن الهدوء للانفعال، ومن الجنون للعقل وغيرها من التناقضات.

ويضم الجوزاء المواليد من 21 مايو وحتى 20 يونيو، وبالرغم من الاختلافات المتواجدة من شخص لآخر إلا أن هناك بعض الأمور التي تميز مواليد هذا البرج.

ومن المعروف عن الجوزاء أنه برج «الانفصام» لا يميل للشيء مدة طويلة، ربما لأنه شخصية هوائية وربما لكره الروتين وميله للتغيير المستمر، ولا يحب وضع القيود عليه، بالإضافة إلى كونه اجتماعي وغالبا ما يكون حاد الذكاء، وناجح في عمله.

ومن تناقضات الرجل الجوزاء أنه على الرغم من طبيعته العاطفية، إلا أن طبيعته الهوائية المتقلبة تجعله سريع الضجر، ولا يميل للارتباط إلا إذا وجد المرأة الصبورة التي يمكن أن تتحمل تقلباته المستمرة والأكثر منه قوة وهدوء للتكيف معه.

ويتردد أن الازدواجية في شخصيته، أحيانًا ما تدفعه للبحث عن حبيبتين في آن واحد، ولا يرتبط بالمرأة قليلة الذكاء لأنها لن تفهم ما يحبه ويرضيه.

أما المرأة الجوزاء، بالرغم ما تملكه من جمال وأنوثة، إلا أن تقلبها وأنانيتها وبخلها في بعض الأحيان هي من الأسباب التي تنفر منها شريك الحياة وتدفعه للانسحاب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل