المحتوى الرئيسى

Warner Bros تعلن عرض جميع أفلامها على HBO Max في نفس يوم إصداراتها السينمائية

12/05 21:21

تلقت صناعة السينما ضربة هائلة منذ مارس بسبب وباء فيروس كورونا. دفع الوباء العديد من استوديوهات الأفلام الكبرى إما إلى تأجيل أفلامهم إلى عام 2021 أو 2022 أو تقديم عرض سينمائي محدود والتوجه إلى البث في وقت مبكر .

وقد أحدثت شركة Warner Bros موجات عندما قرروا إطلاق Wonder Woman: 1984 على HBO Max إلى جانب ظهورها السينمائي لأول مرة في يوم عيد الميلاد. وكانت هذه الخطوة مهمة، حيث إنها تمثل المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق فيلم ضخم في نفس اليوم مثل السينما.

في إعلان مفاجئ، كشفت شركة Warner Bros، أن جميع أفلامها الـ17 القادمة لعام 2021 ستصدر على HBO Max في نفس يوم إصداراتها السينمائية.

و أعلن الاستوديو عن جدول إطلاقه لجميع الأفلام السبعة عشر، والتي تشمل The Suicide Squad وDune وIn the Heights و The Matrix 4 وGodzilla vs. Kong, Space Jam: A New Legacy, Little Things, Judas and the Black Messiah, Tom & Jerry, Mortal Kombat, Those Who Wish Me Dead, The Conjuring: The Devil Made Me Do It, Reminiscence, Malignant, The Many Saints of Newark, King. ابتداءً من يوم إصداراتهم السينمائية في الولايات المتحدة، وستصل الأفلام إلى HBO Max لمدة شهر قبل أن تستمر في العرض في دور العرض الأمريكية والدولية. أثار الإعلان موجات من الصدمة لأنه يثير تساؤلات حول كيفية تأثر دور السينما على المدى الطويل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل