المحتوى الرئيسى

صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. الموعد الرسمي واسماء المستفيدين

12/05 16:53

يبحث كل يوم عدد كبير من المواطنين من خلال موقع وزارة القوى العاملة عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة المنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمد فترة صرف المنحة الرئاسية كمرحلة ثانية لمدة ثلاثة أشهر.

الأوراق المطلوبة لتركيب عداد الكهرباء الكودي.. وطريقة التقديم

قبل أداء امتحان الصف الأول الثانوي.. روابط يحتاج لها الطالب

رابط التسجيل الإلكتروني في التربية العسكرية جامعة الأزهر 2021.. والأوراق المطلوبة للتقديم

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020

من جانبها، أعلنت لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، عن بدء صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة الغير منتظمة؛ غدًا الأحد الموافق 6 ديسمبر، وذلك على مدار 10 أيام متواصلة.

اسماء المستفيدين من منحة العمالة غير منتظمة

وفي إطار التسهيل على فئة العمالة المتضررة لمعرفة اسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة وعددهم 2 مليون و260 ألف عامل، اتخذت اللجنة كل الإجراءات التحضيرية لبدء الصرف، وعقدت عدة اجتماعات لهذا الغرض؛ كما تم التنسيق مع د. عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للاتفاق مع شركات المحمول لإرسال رسائل نصية إلى العمالة غير المنتظمة المسجلة بقواعد البيانات؛ وذلك لحثهم على تحديث بياناتهم على الاستمارة التي قام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بتصميمها؛ واُتيحت على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الماضى.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

يمكن الاستعلام عن أحقية صرف منحة العمالة غير المنتظمة من خلال موقع وزارة القوى العاملة .manpower.gov.eg

سيتم توزيع المستحقين للصرف للمرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة من إجمالي مستحقي الصرف وفقًا لطبيعة المتقدم للمنحة على النحو الآتي..

690 ألف عامل حاصل على الدعم من قبل في المرحلة الأولى.

110 آلاف عامل ممن قدموا بالمرحلة الأولى ولم تنطبق عليهم شروط الصرف نتيجة التسجيل الخاطئ لبيان الرقم القومي، و حدثوا بياناتهم بالمرحلة الثانية.

60.541 ألف تنطبق عليهم الشروط من بين 96 ألف عامل تقدموا بالتحديث خلال المرحلة الثانية، من أصل 451 ألف عامل تقدموا بالشكاوى لعدم الصرف خلال المرحلة الأولى.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل