المحتوى الرئيسى

القوى العاملة: تسليم شهادات التخرج لـ86 بمراكز التدريب المهني بالمنوفية - زيت وسكر

12/05 18:08

ديسمبر 5, 2020 أخبار الموظفين, توب استوري اضف تعليق

ديسمبر 5, 2020

ديسمبر 5, 2020

ديسمبر 5, 2020

وقام علي حامد الزقم وكيل مديرية القوى العاملة بالمنوفية بتسليم شهادات التخرج لـ 86 خريجة أنهو التدريب والاختبار على مهنة التفصيل والخياطة بكل من مركز التدريب المهني بمدينة منوف ومركز التدريب المهني بمدينة سرس الليان .

وحضر تسليم شهادة التخرج لفيف من أصحاب شركات ومصانع الملابس الجاهزة والمديرين المسئولين عن التشغيل وهم :اللواء محمد يسري سالم المدير المسئول لشركة الصباغة والمنسوجات المصرية، وعلي فايد المدير المسئول لشركة وايت بيرد، ومحمود سعيد الملاح المدير المسئول لمصنع ملابس الملاح، وطارق نصار المدير المسئول لمصنع ايروس للملابس ، وأحمد الرشيدي المدير المسئول لمصنع حسن مدين، وصالح الزرقاني المدير المسئول لمصنع ناهد عبد الواحد الشافعي.

وأبدى الحضور أعجابهم بعملية التدريب والمستوى الذي وصل إليه المتدربات والبرامج والأجهزة المستخدمة في عملية التدريب وقاموا بتقديم كافة التسهيلات والمزايا لمن ترغب في العمل لديهم، كما أبدوا استعدادهم لاستيعاب كافة خريجي مراكز التدريب التابعة للمديرية وتحرير عقود عمل لهم.

وقال مدير المديرية، إنه عقب تسليم شهادات المتدربات تم توقيع عقود لعدد منهم للعمل في المصانع والشركات بنطاق المحافظة ، مؤكداً أن توجيهات الوزير أن يكون التدريب من أجل التشغيل وخلق فرص عمل مناسبة وكريمة للشباب، لافتا إلي أن الصندوق الاجتماعي بالمنوفية علي استعداد لمساعدة المتدربات في الحصول على قروض ميسرة لبدء مشروعات صغيرة لمن يرغب في ذلك وتسهيل كافة الإجراءات بالتعاون مع الصندوق.

وشهد حفل تخريج المتدربات كل من طاهر علام مدير عام مركز التدريب المهني بأشمون، وإبراهيم مشحوت مدير إدارة بحوث العمالة بالمديرية، ومصطفى كحلي مسئول التدريب بالمديرية، وسمر عادل مديرة مركز التدريب بمنوف، وسماح محمود مديرة مركز التدريب بسرس الليان.

دعاء جابر في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بمشروعات التطوير ومعدلات التنفيذ، قام هشام توفيق …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل