المحتوى الرئيسى

تبدّل شكل يسرا اللوزي في «القاهرة السينمائي» يثير الجدل.. مُتابع: «وشها بقى مُربع» | المصري اليوم

12/05 13:43

خطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها، أمس، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفعل تبدّل ملامحها وزيادة وزنها، ما دفع البعض إلى تكهنات ومزاعم بخضوعها إلى جراحة تجميل في الوجه، في حين تصدى الكثير من المُتابعين لتلك المعلومات غير المؤكدة، بإرجاع سبب تغير شكلها إلى انجابها طفلتها الثانية «نادية» منذ أشهر.

يسرا اللوزي: تلقيت ردود فعل قوية عن دوري في «بخط الإيد»

يسرا اللوزي تكشف عن دورها في فيلم «العنكبوت»

يسرا اللوزي: تمردت على دور البنت الكيوت منذ 10 سنوات (حوار)

يسرا اللوزي تعلن إنجاب طفلتها الثانية «نادية»

وأطلّت الفنانة في المهرجان للمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة «آفاق السينما العربية»، إذ نشرت صورتها بفستانها الأسود المُزين بالاكسسوارات واعتمادها تصفيفه شعر كلاسيكية برفع الخصلات إلى خلف الرأس، مُعلقة عبر «انستجرام»: «من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سعيدة بمشاركتي في لجنة تحكيم مسابقة (آفاق السينما العربية) مع زينة دكاش (مخرجة ومنتجة من لبنان) وعلي مصطفى مخرج من الإمارات».

من هنا جاءت التعليقات مُتباينة على صورتها، فقال أحد هؤلاء: «ينهار أبيض دي اتغيرت خالص دي كانت قمر بوظت وشها ليه كده؟»، فيما علّق آخرون: «هي مسوية تجميل؟ والله كانت حلوة»، وتابع: «التجميل وحش عليها وشها بقى مُربع»، فيما علّق فريق من المُدافعين عن الفنانة: «يا ناس واضحة لا تجميل ولا شيء البنت كبرت وبقت أم والله ملامح الأمومة أحلوت وأدورت»، وقال ثان: «التخن لايق عليها ما شاء الله».

في المقابل، دعمتها الفنانة سوسن بدر، مُعلقة على إطلالتها في المهرجان: «قمر وشياكة ورقة»، وبعث لها الفنانة جميلة عوض وسم القلب، كما وصفها الفنان خالد سليم بـ«الأميرة».. يذكر أن الفنانة انجبت طفلتها الثانية وسط مخاوف تفشي فيروس «كورونا»، بالأشهر الماضية، وعبّرت عن خوفها قبل ولادتها طفلتها وانجابها الصغيرة في ذلك التوقيت.

ووجهت يسرا اللوزي سؤالاً للحوامل اللاتي يعيشن نفس ظروفها حينها، قائلة لهن: «يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من إيه، ومتخيلين إيه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف حاسين بإيه» لكن مرّت تجربتها بخير بانجاب طفلتها وطمأنت الجمهور عقب الولادة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل