المحتوى الرئيسى

جمل يقتحم مستشفى أوسيم.. والإدارة تعاقب الأمن وممرضة صورت الفيديو

12/05 13:28

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر تواجد جمل يتجول داخل أركان إحدى المستشفيات بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.

ونشر حساب يحمل اسم "عوض المصراوي"، فيديو للجمل يحمل تعليق "داخل مستشفى أوسيم صباحا"؛ ليتشاركه العديد من الرواد عبر الصفحات المعنية بما يحدث داخل منطقة أوسيم. 

وأظهر الفيديو، جملا يتجول داخل أحد ممرات المستشفى وبجواره مجموعة من العاملين وهم يحاولون إخراجه من المكان، فيما صور آخرون الواقعة.

أحمد عبدالعظيم عامر، أدمن صفحة "يحدث في أوسيم" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تداول الفيديو ومشاركته على الصفحة التي يديرها، روى لـ"الوطن" كواليس الواقعة وتقدمه بشكوى للدكتور وليد رضا، مدير مستشفى أوسيم.

وقال أدمن صفحة "يحدث في أوسيم"، إن الواقعة حدثت صباح اليوم السبت، عند محاولة دخول أحد المرضى ولم يستطع مشرفي الأمن التعامل معه، متابعا: "ذهبت للمستشفى وتقدمت بشكوى للمدير وفي الحال اتخذ الإجراءات اللازمة". 

وأكد عبدالعظيم، أن لديه مجموعة عبر "واتساب" يضم بها كل مديري الإدارات وبعض المهتمين بالخدمة العامة، ومن خلالها يسهل كل الأمور المرتبطة بمنطقة أوسيم بالكامل، لافتا إلى أن مدير مستشفى أوسيم عبر عن غضبه من طريقة التعامل مع الجمل داخل المستشفى وفي الحال أحال العاملين للشؤون القانونية.

الدكتور رضا وليد، مدير مستشفى أوسيم، أصدر قرارا فوريا بعقاب المسؤولين عن تصوير الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، وقال لـ"الوطن": "وارد جدا إن الجمل يخرج عن إطار السيطرة ويقتحم أي مكان مفتوح قدامه، لكن من غير اللائق أن العاملين في المستشفى يقفوا يصوروا الكارثة اللي حصلت، الجمل حيوان قوي كان ممكن يدوس حد قدامه يموته".

وأضاف رضا أنه خصم ثلاثة أيام من راتب الممرضة التي صورت الفيديو، وتلقى اتصالا من محمد منصور وكيل الصحة بالجيزة، لنقلها من عملها، لأنها ليست قدوة ولم تحسن التصرف، كما خصم 3 أيام من رواتب جميع العاملين في شركة الأمن المسؤولة عن تأمين المكان: "دي أقصى عقوبة وفقا للقانون".   

اشتكى بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، من وجود عطل في خدمة الدردشة أثناء التواصل مع الأخرين، يتمثل في عدم قدرتهم على عمل رد فعل "ريأكت" على ا

احترف حليم سيف طالب في كلية علاج طبيعي دعوة الأجانب لالتقاط جلسات تصوير بالمناطق الأثرية الشهيرة، في محاولة للترويج السياحي لمصر

وأوضحت الصفحة الرسمية للمصريين في الكويت، أن طفلة مصرية عمرها 5 سنوات سقطت من شقة والدها في الدور الرابع بمنطقه خيطان

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل