المحتوى الرئيسى

لاعب إنجلترا السابق: العلاقة بين صلاح وماني وجوتا متوترة.. وانتظر رد فع

12/05 13:26

يرى الإنجليزي أوين هارجريفز لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن هناك حالة من التوتر بين ثلاثي ليفربول، محمد صلاح، ساديو ماني وديوجو جوتا.

قال هارجريفز في تصريحات عبر بي تي سبورت: “أرى أنه لا يمكن إخراج فيرمينو من التشكيل الأساسي للريدز في الوقت الحالي، هو لاعب مهم للغاية، وهو أكثر لاعب غير أناني في البريميرليج”.

وأضاف: “خلال المباريات الأخيرة شاهت الثلاثي صلاح، ماني وجوتا، كل منهم يريد التسديد على المرمى حينما تصل له الكرة”.

وأكمل: “هذا الأمر أرى أنه قد يخلق حالة من التوتر بينهما”.

وتابع “فيرمينو ليس مثل الثلاثي، فهو لا يرى أن الأمور تتمحور حوله، لذلك هو لا يتمتع بالأنانية، والفريق عادة ما يحتاج للاعب مله”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا في حالة ترقب لأرى اختيارات كلوب أمام ولفرهامبتون، وتحديدًا في الشق الهجومي، خاصة أنه دفع بالرباعي أمام مانشستر سيتي”.

ويستعد ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي والمقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وشهدت العلاقة بين صلاح وكلوب حالة من التوتر بعدما قام المدرب الألماني بتغيير الفرعون المصري في مباراة الفريق الأخيرة امام برايتون في البريميرليج.

ورفض صلاح مصافحة كلوب بعد تبديله في الدقيقة 60 وبدا غاضبًا للغاية، حيث أنه كان يريد الاستمرار في الملعب بعدما سجل هدفًا تم إلغاءه وصنع هدف الفريق الوحيد في اللقاء.

يذكر أن محمد صلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن بعد مرور 10 جولات برصيد 8 أهداف، وينافس كالعادة على لقب هداف البريميرليج للموسم الرابع على التوالي.

يبدو أن الخلاف بين صلاح وماني، لن ينتهي بسهولة في ظل الحديث المتكرر من الصحف الإنجليزية عن العلاقة بين لاعبي ليفربول، ومنافستهما الشديدة داخل الفريق، وعلى الألقاب الفردية.

من جانبه علق الظهير الأيسر روبرتسون، عن حقيقة العلاقة بين محمد صلاح وزميله ساديو ماني، والأقاويل حول أن هناك خلافات بين اللاعبين.

صلاح ومانيونفى ظهير ليفربول، الحديث عن أن هناك خلاف بين صلاح وماني، وقال أن ما يحدث بينهما وردود الفعل طبيعيًا، فهؤلاء اللاعبين يتقاضون رواتبهم من أجل أن يكونوا أنانيين أمام المرمى.

وقال روبرتسون، في تصريحات نقلها موقع جول العالمي، أن العلاقة بين خط هجوم الفريق، بما فيهم البرازيلي فيرمينو، والبرتغالي جوتا، تربطهم علاقات وثيقة، وهذا ما ساعدهم في تحقيقات النجاح مع الفريق.

وأكد لاعب ليفربول، أن العلاقات بين اللاعبين داخل الملعب جيدة للغاية، مثلما هو الحال خارج الملعب.

وشدد على الرغم من تلك العلاقات القوية، ولكن هؤلاء اللاعبين يتلقون رواتبهم من أجل أن يكونوا أنانيين، أضاف: نحن نريد منهم أن يسجلوا الأهداف، والمخاطرة في الثلث الأخير من الملعب، فعندما يكونوا أمام المرمى، نحن نتوقع منهم التسديد وإحراز الأهداف.

وقال روبرتسون، أنه كان هناك في العديد من المناسبات، أحاديث عن إمكانية التمرير، سواء من فيرمينو، ماني، أو صلاح، ولكن هؤلاء يتقاضون أموال من أجل، اتخاذ القرارات في جزء من الثانية.

وأكد على أن الثلاثي الهجومي بالإضافة إلى دييجو جوتا، قد أظهروا مستويات جيدة منذ قدومهم إلى النادي، وأن يستفيد من تواجدهم في الملعب، إذ تكون لديه الكثير من الحلول في التمرير.

وشدد ظهير ليفربول، على أن العلاقات بين لاعبي الفريق قوية للغاية، وهذا ينعكس على العلاقات داخل غرفة الملابس وخارجها، وهذا سبب رئيسي في ما يحققه الفريق من نجاح.

بعد استبداله في منتصف المباراة .. هل فقد كلوب الثقة في صلاح بسبب تألق جوتا ؟

صالح جمعة.. مايسترو جديد يُكمل ما ينقص الزمالك لاكتساح البطولات

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

بين تهنئة الأساطير والأندية العالمية.. الأهلي يتربع على عرش ملك إفريقيا

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

تقرير| “ليس سلوكه”.. فلسفة موسيماني تطيح بصالح جمعة خارج أسوار الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل