المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يطمح لتقليص الفارق مع ميلان المتصدر في مواجهة تورينو

12/05 12:13

لاتسيو في ضيافة سبيزيا.. وإنتر للحفاظ على الوصافة أمام بولونيا العنيد..

تنطلق اليوم، السبت، منافسات  الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، بثلاث مباريات قوية، يفتتحها لاتسيو في مواجهة مضيفة سبيزيا في الرابعة عصرًا، فينا يواجه يوفنتوس ضيفه تورينو، في ديربي تورينو، في السابعة مساءً، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة إنتر ميلان أمام بولونيا في العاشرة إلا الربع مساءً.

ففي أهم مباريات اليوم يتطلع يوفنتوس، حامل اللقب، إلى تقليص الفارق مع ميلان المتصدر، عندما يستقبل جاره تورينو، في بروفة قبل قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، ضد برشلونة الإسباني.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في الدوري المحلي، بفارق 6 نقاط عن ميلان الحالم باستعادة أمجاده في التسعينيات، الذي يواجه سمبدوريا غداً.

ويتطلع يوفنتوس إلى تعميق جراح جاره اللدود تورينو المتقوقع في المركز الثامن عشر، بعد فشله في إحراز أكثر من فوز يتيم هذا الموسم.

وسيعود أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى الدربي مع الأرجنتيني باولو ديبالا، فيما يغيب المهاجم الآخر الإسباني ألفارو موراتا، الموقوف مباراتين لطرده في الثواني الأخيرة أمام بينيفينتو بعد افتتاحه التسجيل.

في المقابل، تعافى مدرب تورينو ماركو جامباولو من فيروس كورونا المستجد، ويأمل في منح فريقه فوزه الأول على أرض يوفنتوس في الدوري المحلي منذ أبريل 1995.

ويأمل قائده ومهاجمه الدولي أندريا بيلوتي، في هز الشباك للوصول إلى حاجز المائة هدف مع فريقه. وسجل بيلوتي (26 عاماً)، سبعة من أصل أهداف فريقه الـ16 هذا الموسم، وانضم بيلوتي إلى تورينو عام 2015 وسجل له 26 هدفاً في أول موسم في صفوفه.

ولن تغيب الأنظار عن الفريق الثاني في مدينة ميلانو، حيث يأمل إنتر، صاحب المركز الثاني، بفارق خمس نقاط، في تحقيق فوزه الثالث توالياً عندما يلتقي بولونيا العاشر، إلا أن الأخير يبدو في أفضل حالته مؤخراً بفوزه ثلاث مرات في آخر أربع مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل