المحتوى الرئيسى

شاهد: بطل العالم في فورمولا 1 يختبر ريماك C_Two الكهربائية الخارقة

12/05 13:36

ElTawkeel.com

نشر نكو روزبرج بطل العالم السابق في سباقات فورمولا 1 فيديو جديد على قناته الخاصة بالسيارات بموقع يوتيوب، حيث تضمن هذا الفيديو اختباره لسيارة ريماك C_Two الكهربائية الخارقة الجديدة، والتي تنتجها شركة ريماك الكرواتية المتخصصة في تطوير السيارات الكهربائية الخارقة.

وتحمل C_Two الكهربائية الخارقة 4 محركات كهربائية بقوة كلية تبلغ 1888 حصان و2300 نيوتن متر من عزم الدوران، كما تتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي عند تشغيل محركاتها الأربعة.

وبهذه المحركات تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 1.85 ثانية، وبسرعة قصوى 412 كم/ساعة، وتتصل محركات هذه السيارة ببطارية ضخمة بقدرة 120 كيلووات ساعة، والتي تستطيع تشغيل هذه المحركات لمسافة أقصاها 650 كيلومتر.

جدير بالذكر أن ريماك C_Two (سي-تو) الكهربائية الخارقة التي تبلغ قوتها 1888 حصان ستنتج منها الشركة 150 نسخة فقط، وسيبلغ سعر كل سيارة منهم 2.6 مليون دولار.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن هذه السيارة الكهربائية الخارقة، كما ننصح بتفعيل خاصية الترجمة التلقائية للعربية بموقع يوتيوب، وذلك باتباع الخطوات التالية:

- الضغط على الزر الذي يحمل كلمة CC في الجزء السفلي الأيمن من أزرار التحكم في الفيديو.

- الضغط على الزر الذي يحمل علامة ترس المجاور للزر السابق.

- الضغط على اختيار Subtitles/CC بالقائمة التي تظهر أمامك.

- الضغط على اختيار Auto-Translate بالقائمة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل