المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش فى نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة | الرياضة | جريدة الطريق

12/05 10:52

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق ثالث ألقابه خلال الموسم الجاري، وثاني بطولاته في غضون أسبوع واحد، وذلك عندما يصطدم بنظيره طلائع الجيش، مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية، لحسم لقب كأس مصر في نسخته الجارية.

ويهدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، لتحقيق ثالث ألقابه مع الفريق بعد شهرين فقط من توليه المهمة، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي رحل عن النادي لظروف عائلية تسببت فيها الأثار الناتجة عن فيروس كورونا المستجد.

وفي حال تتويج بطل إفريقيا بالبطولة المحلية الثانية له في الموسم الجاري، يصل رصيده من بطولة كأس مصر لـ 37 لقب، ليعزز وجوده على صدارة الأندية المتوجة باللقب.

فيما يسعى طلائع الجيش لتكرار مفاجآته في الموسم الجاري، وتحقيق المعجزة بخطف اللقب من الأهلي، تحت قيادة مدربه طارق العشري، متسلحًا بسجله المشرق ضد المارد الأحمر، بعدما تأهل للنهائي على حساب الزمالك، الذي حقق عليه الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد في نصف النهائي، والإطاحة ببيراميدز في الدور ربع النهائي.

السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة اليوم، موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

اقرأ ايضًا: ”الثلاثية ممكن؟” الأهلي يواجه طلائع الجيش في نهائي كأس مصر الليلة

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في نهائي الكأس

من المقرر أن تنطلق مباراة اليوم بين الأهلي ونظيره طلائع الجيش في تمام التاسعة مساءًا، على ستاد الجيش ببرج العرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في نهائي الكأس

تقوم قناة "أون تايم سبورتس" الرياضية بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها، بتعليق صوتي لأحمد بلال علام، القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف معلقًا على القناة الصوتية الثانية.

اقرأ أيضًا: موسيماني يستقر على الدفع بالصفقة الجديدة أساسيا في نهائي كأس مصر

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل