المحتوى الرئيسى

جمعة لم تأت وباقة "قفشة".. مرتضى منصور يفجر تعليقات "تويتر"

12/05 15:31

تسبب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، في حالة من الجدل الشديد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الأخيرة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري السابق، قرر مؤخرا إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل مؤقت، بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية، وتعيين لجنة لإدارة شؤون النادي.

وكتب مرتضى منصور مساء الخميس، عبر حساباته بموقعي "تويتر" و"فيس بوك": "غدا عقب صلاة الجمعة، مرتضى منصور يكشف بالصوت والصورة أبعاد المؤامرة، ومن يقف وراءها". 

وجاء تأخر ظهور منصور بالفيديو المزعوم للكشف عن كواليس أزمات النادي ليفجر تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما "تويتر"، والتي جاءت في أغلبها ساخرة.

ومما زاد من التعليقات الساخرة ما أعلنه رئيس الزمالك الموقوف في منشور لاحق مساء الجمعة بعد منشوره الأول، من أن الفيديو تم تسجيله بالفعل، ويتبقى فقط رفعه على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مشجع باسم "أحمد عبدالفتاح" ساخراً: "لا تسئ الظن، قد يكون الإنترنت عنده "قفشة"، قاصدا الإشارة إلى نجم الأهلي محمد مجدي "قفشة"، الذي قاد فريقه للفوز على الزمالك 2-1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا بتسجيل هدف صاروخي في الدقيقة 86 من اللقاء.

السخرية من فيديو مرتضى

وأضاف مشجع باسم "أحمد فؤاد أنور" : "شاحن الموبايل اتنسى ولا إيه؟.. أبو إسماعيل فكرة والفكرة لا تموت".

وفي الإطار ذاته، علق "أحمد": "لو مافيش نت ممكن أشغلك الباقة بتاعتي عادي، المهم نشوف الفيديو المرتقب دا".

تعبير "القاضية ممكن" يشير للمقولة التي وصف بها المعلق التونسي عصام الشوالي، هدف قفشة في مرمى الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصة أنه جاء قبل وقت قليل من نهاية المباراة كضربة قاضية لآمال الفريق الأبيض.

وكتب مشجع باسم "إسماعيل فراج"، رداً على تأخر موعد نشر الفيديو للمساء: "ظلمتك و قولت بتصلي الجمعة مغرب.. طلعت بتصليها قيام ليل"، ليضيف مشجع باسم "علاء عبدالتواب" : "لا بيصليها فجر اليوم الثالث"، في تلميح لخسارة الزمالك بـ3 أهداف مؤخرا أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

السخرية من موعد فيديو منصور

وفي الإطار ذاته علق مشجع باسم سعيد نخلة بشكل مقتضب: "طبعاً هيتحمل الفيديو السنة الجاية"، بينما أضاف "عادل عسل" مازحاً: "الفيديو يأخذ 3 ساعات على ما يحمل، هو أنت باقة؟".

وكتب حساب آخر: "حضرتك قولت بعد صلاة الجمعة ليه كل التأخير دا"، وأضاف مغرد جديد: "طب أشحنلك الباقة عشان تخلص من الوش ده وترفع الفيديو؟!".

في حين ركزت أغلب التعليقات الساخرة على أن الجمعة التي قصدها مرتضى منصور لم تأت بعد، وأنها قد تكون في سنوات لاحقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل