المحتوى الرئيسى

صور.. نيكول سابا ترتدي الحجاب وتفاجيء جمهورها بالسبب

12/05 09:31

نيكول سابا اللبنانية فاجئت جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: "هلا بالخميس"، ما أثار جدلاً واسعاً بين جمهورها و متابعيها من رواد السوشيال ميديا متسائلين عن سبب ظهورها بهذه الإطلالة.

اقرأ أيضًا .. جائزة غير متوقعة من شاروخان لمن يجيب على هذا السؤال

وفي سياق متصل، تبين فيما بعد أن سابا التقطت الصورة باستخدام فيلتر أحد التطبيقات، مع وضع مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة مع رسم عينيها بالآيلانير الأسود وتحديد الحاجبين فيما وضعت آيشادو بسيط، بالإضفة إلى البلاشر و أحمر الشفاة باللون الوردي ما عكس جمالها و رقة ملامحها.

وتفاعل الكثير من معجبيها و متابعيها على الصورة بمجرد نشرها بكتابة التعليقات التي تباينت ما بين الدهشة و بين الدعاء فكانت أبرزها : "ان شاء الله ربي يمن عليكي بالاسلام .. لقد أزداد وجهك روعه وجمالا بالحجاب الإسلامي.. جميلة .. من غير حجاب أحلى .. شو معنى الصورة".

وكانت شاركت سابا مؤخراً صورة أسد

وكان آخر أعمال الفنانة نيكول سابا مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر"، مع الفنان ماجد المصري، ونسرين طافش، ودورها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" بمشاركة الفنان "تيم حسن"، الذى أذيع مؤخرا وحقق أعلى المشاهدات.

نيكول سابا مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 26 يونيو 1974 ، ولدت في الحدث بيروت ، خريجة كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية، ولديها أخت وحيدة تُدعى "نادين" كانت ظهرت لفترة عل شاشات التليفزيون من

بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من 10 سنوات في القاهرة، ففي عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري، وفي عام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص.

قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000. إضافة للعديد من الأغاني المصورة والحفلات في لبنان و العالم العربي في عام 2004 بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفن محسن جابر، و في نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.

أشيع خبر خطبتها من الممثل المصري ياسر جلال في مارس 2011 ، لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم، ثم ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبناني يوسف الخال لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد اسباب انفصالهما 6 سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال، لكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي و الزواج الكنسي بعد علاقة استمرت 10 سنوات، و تزوجا في 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى "نيكول" عام 2013.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل