المحتوى الرئيسى

حقيقة تعرض رونالدو لحادث مروري وغيابه عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

12/05 09:11

انتشرت عدد من الأخبار حول تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لحادث مروري قوي في مدينة تورينو وأن حالته خطرة، إلا أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أنباء تفيد بتعرض رونالدو لحادث مروري قوي وأن حالته خطيرة ستبعده عن السيدة العجوز في مبارياته المقبلة، وأهمها مواجهة نادي برشلونة الإسباني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعادت الصحيفة الإيطالي بعد بضع ساعات لحذف هذا الخبر وأنه كان مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب في صحة جيدة ويستعد المهاجم البرتغالي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريقه أمام تورينو في بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وكان كريستيانو رونالدو، قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر الماضي من قبل رابطة الكالتشيو.

ووقع اختيار الرابطة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في شهر نوفمبر، بعد الأداء المميز الذي ظهر به في الشهر الماضي مع البيانكونيري في مسابقة الكالتشيو.

ومن المنتظر أن يتسلم رونالدو الجائزة في الخامس من ديسمبر الجاري، قبل مباراة يوفنتوس وتورينو في ديربي مدينة تورينو، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم.

وأحرز رونالدو 5 أهداف في 3 مباريات لعبها في الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس حيث سجل في شباك سبيزا هدفين، بالإضافة إلى هدف في لاتسيو هدف، وهدفين أمام كالياري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل