المحتوى الرئيسى

نرمين الفقي تعلن انتهاء تصوير مسلسل "لؤلؤ"

12/05 20:12

أعلنت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، إنتهاءها من تصوير  مسلسل "لؤلؤ" من بطولة الفنانة مي عمر، وعلقت "نرمين" على الصورة: "آخر يوم تصوير".

وفي يوم الاثنين، نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق "زاهر" على الصورة، قائلاً، "لؤلؤ انتظرونا قريبا جداً".

ومسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، حول قصة صعود مطربة، والأحداث والصراعات التى تواجهها فى حياتها، وخضعت الفنانة مي عمر خلال الفترة الماضية للعديد من البروفات على الغناء والاستعراضات، وذلك قبل بدء تصوير مسلسلها الجديد "لؤلؤ"، والذي تجسد خلال أحداثه دور مطربة، وتؤدي من خلاله أكثر من أغنية بصوتها.

والصور التي نشرتها مي توضح أنها تقوم بدور مطربة حيث تقف في استوديو أمام ميكرفون، ويعد العمل أولى بطولات مي عمر المطلقة، بعد عدد من المسلسلات الناجحة آخرها "الفتوة" مع ياسر جلال رمضان الماضي والذي حقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة ونال إشادات عديدة من الجمهور.

ويظهر في المسلسل مع مي عمر الفنان أكرم حسني كضيف شرف وذلك بعد تعاونهما معا في مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، والذي عرض رمضان 2019، أكرم حسني ومي عمر، ضيوف شرف في أعمال بعضهما، حيث تحل "مي"، كضيف شرف على فيلم "العميل صفر" لـ "أكرم"، فيما سيكون الأخير ضيف شرف في مسلسل الفنانة "لؤلؤ".

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مى عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقى، محمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وليلى ‏أحمد زاهر، وحمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد عبد السلام، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوي. ‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل