المحتوى الرئيسى

مهاجم جاميكي يقترب من نادى الاتحاد السكندري

12/05 00:47

اقترب نادى الاتحاد السكندري من تدعيم خط هجوم الفريق الكروي الأول بالنادي حيث أكدت مصادر مطلعة للوطن سبورت أن إدارة النادى تفاضل بين مجموعة من اللاعبين لتدعيم الخط الأمامى.

وأكد المصدر أن الأقرب لحسم مقعد المهاجم هو لاعب جاميكي محترف بالدورى الأمريكي وتحديدا في صفوف فريق ميامي ومن المنتظر أن يعلن مجلس اداره النادى تفاصيل التعاقد مع الهداف الچاميكي خلال ساعات.

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على انتقال حارس الفريق الأول الكرة القدم محمود الزنفلي لنادي البنك الأهلى و قبول العرض المالى الوارد لانتقال الحارس.

وانتقل "الزنفلى" لصفوف نادي البنك الأهلى بعد الإطلاع على الرؤية الفنية للكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة و موافقتهما على انتقال اللاعب.

يأتي ذلك في إطار سياسة الأستثمار الرياضي الذي ينتهجه مجلس إدارة النادى للاستفادة بجميع عناصر ولاعبي الفريق خلال المرحلة القادمة.

وأثنى حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة على موهبة اللاعب فوزى الحناوی " رغم صغر سنة " 22 عام.

وأشار العميد الي أنه سبق له تدريب اللاعب وأنه على دراية تامة بقدراته الفنية و قدرته على إفادة الفريق خلال المرحلة المقبلة كل الأمنيات الطيبة والتوفيق لاعبنا فوزي الحناوي مع زعيم الثغر.

وأنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحى إجراءات ضم فوزي الحناوی لاعب النادي الأهلي السابق و المنتخب الأوليمبي، وأحد بعقد يمتد لخمس مواسم عقب إنهاء المفاوضات مع مسئولي النادى الأهلى.

فوزي الشناوي من مواليد 1998 22 عاما و تألق بقوة مع نادي الاتحاد السكندرى خلال فترة إعارة من النادي الأهلي موسم 2017 2018. وقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في حضور الكابتن وليد بدر المدير الإداري للفريق، وسوف يتمم الإجراءات الكابتن إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل