المحتوى الرئيسى

وراء كل رجل عظيم امرأة.. من هي بطلة قصة نجاح إسماعيل بن ناصر؟

12/04 17:18

كشف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان، عن دور زوجته شاهيناز، في تألقه بالملاعب خلال الفترة الأخيرة.

وفي حوار مع صحيفة "صن" البريطانية، كشف بن ناصر عن تفاصيل جديدة بخصوص مسيرته وحياته الشخصية، وكيف ساعدته زوجته شاهيناز على التألق وقت أن كان في سن صغيرة. 

وقال اللاعب صاحب الـ23 عاما، إنه حين انضم لصفوف أرسنال خلال عام 2015، وجد صعوبات كبيرة للتأقلم مع أجواء الحياة في إنجلترا، خاصة وأنه كان ناشئا  ولا يعرف كيفية التصرف وحيدا بعيدا عن أسرته.

لاعب ميلان الحالي أشار إلى أن شاهيناز خطيبته، والتي أصبحت زوجته لاحقا، كانت الداعم الأكبر له خلال تلك الفترة.

وقال في هذا الصدد: "عندما وصلت إلى لندن كان عمري 17 عاما، وكنت مجبرا على الإقامة في فندق وحيدا، لأني رفضت أن أعيش مع عائلة أو أشخاص لا أعرفهم".

وأضاف: "تعرفت على زوجتي الحالية شاهيناز حين كنت أدرس في فرنسا، وعند انتقالي لإنجلترا لحقت بي لكي نعقد قراننا وتتواجد معي بعدها بشكل دائم".

جدير بالذكر أن شاهيناز تحرص على الظهور بشكل دائم مع إسماعيل بن ناصر في كل المناسبات الاجتماعية والخيرية التي تقوم بها إدارة نادي ميلان.

وكان اللاعب الجزائري انضم لأرسنال قادما من أرسيليان الفرنسي مقابل 300 ألف يورو، لكنه لم يتمكن من إقناع أرسين فينجر مدرب الفريق اللندني وقتها، ليرحل إلى إمبولي الإيطالي في 2017 مقابل مليون يورو، بعد إعارة قصيرة لنادي تور المنافس بدوريات الهواة في فرنسا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل