المحتوى الرئيسى

السكان الجدد لمنزل الأمير هاري وزوجته ميجان في بريطانيا

12/04 13:30

كشفت صحيفة "Express" البريطانية، اليوم الجمعة 4 ديسمبر، عن ساكني بيت الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الجدد.

وقالت الصحيفة إن الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث والابنة الثانية للأمير أندو، ستنتقل هي وزوجها جاك بروكسبانك، إلى" فروغ مور كوتيج" في"ويندسور"، أين يقع القصر الملكي "كينسينجتون" قبل ولادة طفلهما.

وظهرت الأميرة يوجيني في فيديو قصير، حيث بدت في حالة معنوية جيدة، وتوجهت من خلاله بكلمة شكر لجيش فرق الإنقاذ وسلطت الضوء على أهمية عمله طول فترة وباء فيروس "كورونا" المستجد.

يذكر أنه، منذ انتقال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى الولايات المتحدة، بعد تخليهم عن أدوارهم في القصر الملكي، تم إغلاق المنزل ونقل الموظفين الرئيسيين المقيمين هناك إلى مهام أخرى داخل منزل الأسرة المالكة.

وقال الأمير البريطاني هاري، الخميس 3 ديسمبر، إلى أن جائحة فيروس كورونا هي عقاب من الطبيعة، ودعا إلى مزيد من الإجراءات لمعالجة تغير المناخ.

وتحدث الأمير هاري خلال الحوار الذي أجراه مع الرئيس التنفيذي لمنصة لبث الأفلام الوثائقية عن المناخ. وقال: «قال لي أحدهم في بداية الوباء، يبدو الأمر كما لو أن الطبيعة الأم، قد دفعتنا للانعزال بسبب سوء السلوك، لنتفكر فيما اقترفناه»، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز".

وأضاف: «ذكرني ذلك بالتأكيد بمدى ارتباطنا جميعا، ليس كأشخاص فحسب ولكن من خلال الطبيعة. نحن نأخذ الكثير منها ونادرا ما نرد الكثير».

وتابع، قائلا: «كل قطرة مطر تسقط من السماء إغاثة للأرض العطشى. فلم لا يكون كل منا قطرة مطر؟ لو أن كلا منا اهتم؟ نحن نهتم لأننا مضطرون لذلك، لأن الخلاصة هي أن الطبيعة مصدر الحياة بالنسبة لنا».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل