المحتوى الرئيسى

حافة الانهيار.. النصر يفقد اتزانه بسبب نقص الخبرة وغياب القائد - 195 سبورتس

12/04 12:06

ماذا يحدث لفريق النصر السعودي.. خسائر متتالية منذ بدء انطلاقة النسخة الجديدة من الدوري.. 5 هزائم من 6 جولات فقط خلال موسم 2020-2021، وهو ما لم يحدث له في مسيرته عبر المسابقة.

انهار فريق المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي يشرف على الأصفر منذ مطلع 2019، وتجاوزت خساراته في النسخة الحالية ما حدث له في الموسمين الماضيين (4 هزائم) عندما توج باللقب 2018-2019، ثم تكرر معه الرقم ذاته في الموسم الماضي عندما احتل وصافة الترتيب.

وبالخسارة الخامسة من 6 جولات فقط أصبح الفريق العاصمي على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم هزائمه خلال المباريات الـ60 في الموسمين السابقين بواقع 8 خسائر.

وقال كميخ: “النصر حالياً يفتقد للاعبين أصحاب الخبرات والقائد المتميز الذي يصنع الفارق، ولست مع إقالة البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق في هذا التوقيت، ولابد من دعمه بمدرب وطني مثل فيصل سيف وصالح المطلق وسمير هلال”.

وأضاف: “الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة بتعيين حسين عبد الغني، عقب استقالة عبد الرحمن الحلافي المشرف العام، موفقة وتصب في مصلحة الفريق، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات وخبرات قيادية اكتسبها في الملاعب”.

وتابع: “إلا أنني تمنيت المنصب لأحد أبناء النصر الذين لهم تجربة جيدة مع الفريق، كما هو الحال مع يوسف خميس ومحمد الجنوبي وخالد العبودي، وغيرهم”.

الوسوم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل