المحتوى الرئيسى

مدربه السابق في تركيا: تريزيجيه يركض في أي مكان من أجل تصحيح خطأه

12/04 13:36

عبر المدرب التركي مصطفى دنيزلي، المدير الفني السابق لنادي قاسم باشا، والحالي لفريق تراكتور سازي الإيراني، بنجم منتخبنا الوطني المصري، محمود حسن تريزيجيه، والمُحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وقال دنيزلي في تصريحات لشبكة “ذا أثلتيك بريطانيا”: “تريزيجيه يستطيع أنّ يركض لأي شيء، إذا لم يفعل ما يريده في المرة الأولى، فسوف يركض في كل مكان لتصحيح الأمر”.

وأضاف: “لديه مشكلة مع نفسه لعدم الحصول على الكرة في المقام الأول، إنه رجل مُختلف، يكون سعيدًا للغاية عندما يفوز ويصبح محبطًا للغاية عندما يخسر؛ إنه موهبة جيدة”.

وواصل: “إذا منحته الحرية من مسافة 35 مترًا من المرمى، يمكنه فعل كل شيء بالكرة، فهو ذكي جدًا”.

وأردف: “إنه يحب أن يفعل كل شيء إذا استطاع، ولكن عليه أنّ يتحسّن أكثر، حتى يصبح جناحًا حقيقيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “تريزيجيه يتمتع بشخصية لطيفة للغاية، وقلبه رقيق جدًا، إنه لاعب جيد حقًا”.

دنيزلي سبق له تدريب تريزيجيه، عندما كان الثنائي في قاسم باشا، قبل أنّ يرحل الأول لـ تراكتور، وينضم الثاني لـ أستون فيلا.

ويعاني تريزيجيه خلال الموسم الحالي من إضاعة عديد من الفرص التهديفية السهلة للغاية، مما قد يجعله يفقد مكانه الأساسي بمرور الوقت داخل كتيبة المدير الفني لكتيبة الفيلانز، دين سميث.

عاد محمد النني لاعب أرسنال، ومنتخب مصر، للمشاركة مع فريقه من جديد في المباريات بعدما تعافى اللاعب من الإصابة بفيروس كورونا، إذ أصيب اللاعب خلال انضمامه لمنتخب مصر في معسكر مباراتي توجو بتصفيات إفريقيا.

وظهر النني مجددًا مع فريقه في بطولة الدوري الأوروبي، أمام فريق رابيد فيينا النمساوي، في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب الإمارات معقل الفريق الإنجليزي.

من جانبها سلطت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، الضوء على عودة مشاركة محمد النني في مباراة الليلة بالدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز أرسنال على ضيفه رابيد فيينا النمساوي، بنتيجة 4-1.

وشارك النني في مباراة اليوم لمدة ساعة كاملة، قبل أن يخرج ويحل بدلًا منه الإسباني داني سيبايوس، وتلقى الفرعون المصري تحية حارة من جماهير أرسنال الحاضرة لتلك المباراة.

وقال تقرير الصحيفة عن النني، أنه يقدم مستوى مميز هذا الموسم، واستطاع تقديم مستوى كبير خلال مشاركته مع الفريق في الفوز على رابيد فيينا.

وأشارت الصحيفة إلى ماضي محمد النني مع أرسنال، إذ أشارت إلى مشواره منذ البداية مع الفريق، ومحاولاته المستمرة وكفاحه من أجل إثبات قدراته للمدربين السابقين، أرسين فينجر، ويوناي إمري، وذلك بعدما بات واضحًا أنه بلا فرصة مع الفريق.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن النني استطاع إثبات بالفعل الليلة أنه لاعب من طراز عالمي أمام في مباراة فريقه الليلة في الدوري الأوروبي، وأصبح واضحًا أن اللاعب سيتواجد في تشكيل أرسنال أمام توتنهام في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

كما خصصت الصحيفة حديثًا عن احصائيات النني مع الفريق هذا الموسم، إذ لم يخسر الفريق هذا الموسم إلا مباراتين شارك فيهما النني بشكل أساسي، أمام أستون فيلا وليفربول.

فيما شارك النني في 3 انتصارات للفريق هذا الموسم من بين 4 انتصارات لأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي، إذ ترى الجماهير أن اللاعب الذي كان معارًا في وقت سابق إلى بيشكتاش التركي، أصبح الآن أفضل خيار للمدرب أرتيتا في منتصف الملعب، أفضل من تشاكا وسيبايوس.

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن عودة محمد النني لاعب الفريق، إلى التشكيل الأساسي للفريق، بعد التعافي من فيروس كورونا.

وكان النني يغيب عن الظهور في مباريات فريقه خلال المباريات الماضية، بعدم أصيب بفيروس كورونا خلال انضمامه لمعسكر منتخب مصر من أجل مواجهة توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وعاد النني مجددًا لتشكيل فريقه في بطولة الدوري الأوروبي، أمام فريق رابيد فيينا النمساوي، في المباراة التي ستقام الليلة على ملعب الإمارات معقل الفريق الإنجليزي.

The revival of Mohamed Elneny at Arsenal and why it is no surprise |  Evening Standard

الدفاع: موستافي، سواريس، بابلو ماري، كولاسيناك.

الوسط: نيلسون، لاكازيت، نايلز، النني.

يذكر أن محمد النني قبل إصابته بفيروس كورونا، كان محط أنظار جميع جماهير ومتابعي الدوري الإنجليزي خاصة بعد أداءه المميز مع الفريق في مباريات هذا الموسم، إذ استطاع وسط الميدان المصري، كسب ثقة مدربه مايكل أرتيتا، وحجز مقعده الأساسي في تشكيل الفريق، خاصة مع قدوم الغاني توماس بارتي.

وكان النني قد خاض تجربة إعارة في الدوري التركي مع فريق بيشكتاش، بعدما خرج من حسابات المدرب السابق للأرسنال، الإسباني يوناي إمري، ولكن بعد عودته مطلع هذا الموسم، استطاع النني اثبات قدراته وإقناع المدرب أرتيتا، بضرورة مشاركته مع الجانرز.

وانضم النني إلى الأرسنال في شتاء عام 2016ـ وشارك هذا الموسم في 11 مباراة مع فريقه.

كشف بيب ليندرز، المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن السر الحقيقي وراء تألق نجمنا المصري محمد صلاح لاعب وهداف الريدز.

ويعد الفرعون المصري محمد صلاح هو النجم الأول لليفربول ومعشوق الجماهير منذ ارتداءه قميص الفريق صيف عام 2017.

وقال ليندرز  في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو”: “هو لاعب كرة قدم موهوب ولديه ميزة كبيرة في إنهاء الهجمات، ولديه أيضًا قدرات إبداعية تساعده في اللحظات الحاسمة دائمًا”.

وأضاف: “لديه طريقة خاصة في الحفاظ على الكرة في المواقف الصعبة، بالإضافة لإيجاد طريقة للتغلب على المدافعين وتسجل الأهداف، هذه هي أهم مميزات صلاح”.

وأكمل: “ربما يملك العديد من اللاعبين هذه المميزات، لكن ليس لديه الاستمرارية لذلك مو من ضمن أفضل اللاعبين في العالم ي الوقت الحالي”.

وتابع: “الأهم بالنسبة لي من تألق مو صلاح هو عقليته وتواضعه، فهو قدوة للعديد من اللاعبين الآخرين”.

واستمر: “صلاح يستثمر وقته في تطوير مستواه سواء الفني أو البدني، وهو ما شاهدناه جميعًا فهو فعل الكثير من أجل تطوير جسده، لذلك هو مثال للإصرار والسعي وراء تحقيق الطموح”.

وبشأن صناعته لـ40 هدفًا لليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق رد قائلًا: “هو أكثر من مجرد لاعب بالنسبة لنا جميعًا، فما يحققه من إنجازات يحفز زملائه، وهو في الكثير من الأحيان يتحول لصانع ألعاب من أجل مساعدة الفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كل النجوم الكبار في كرة القدم، يدركون جيدًا أهمية اللعب الجماعي للفريق، وهو ما يحتاجه من أجل الوصول لأعلى المستويات”.

يذكر أن محمد صلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن بعد مرور 10 جولات برصيد 8 أهداف، وينافس كالعادة على لقب هداف البريميرليج للموسم الرابع على التوالي.

بعد استبداله في منتصف المباراة .. هل فقد كلوب الثقة في صلاح بسبب تألق جوتا ؟

صالح جمعة.. مايسترو جديد يُكمل ما ينقص الزمالك لاكتساح البطولات

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

بين تهنئة الأساطير والأندية العالمية.. الأهلي يتربع على عرش ملك إفريقيا

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

تقرير| “ليس سلوكه”.. فلسفة موسيماني تطيح بصالح جمعة خارج أسوار الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل