المحتوى الرئيسى

لابورتا يعلق على مصير ميسي .. ويوضح موقفه من عودة نيمار والتعاقد مع تشافي

12/04 01:51

أوضح خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، موقفه من التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق الكتالوني، وعودة نيمار للبارسا من باريس سان جيرمان، والتجديد لليونيل ميسي.

وكان جوزيب ماريا بارتوميو أعلن استقالته من منصبه كرئيس لبرشلونة، ويتولى إدارة النادي الآن مجلس مؤقت، ولابورتا الذي سبق وكان رئيسًا للبارسا، رشح نفسه مجددًا.

وبدأ خوان لابورتا فترته في انتخابات 2003 وانتهت في 2010، كانت سبع سنوات فاز فيها برشلونة ببعض ألقابه التاريخية في جميع أقسامه الرياضية، وليس فقط في فريق كرة القدم.

وفي حديثه لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قال لابورتا عن تشافي، قائد برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي:"لدي مشروعي الرياضي أعرفه ولم نناقش هذه المسألة، إذا كان حرًا (غير مرتبط بعقد)، فلن أجد مشكلة في التحدث إليه".

وأبدى رأيه في تقنية الفار موضحًا: "كلاعب كرة قدم لا يعجبني، أحب أن أجادل من أجل هدف أو ركلة جزاء لم تكن صحيحة، التكنولوجيا هي ضمان لضمان قرار حكم جيد ولكن لا يمكنني تصديق ذلك تمامًا، لقد رأيت محاباة واضحة".

وبشأن التعاقد مع نيمار الذي رحل عن برشلونة لباريس سان جيرمان في صيف 2017: "ليو (ميسي) يريد غرفة ملابس تعيد له البهجة، يحتاج برشلونة إلى روح الفريق في غرفة تبديل الملابس، لقد كنت رئيسًا لبرشلونة ولا أريد زعزعة استقرار فريق في موقف حساس لذلك لن أتحدث عن اسم بعينه".

اقرأ أيضًا.. مرشح رئاسي سابق لبرشلونة: لابورتا استخدم بيكهام للفوز برئاسة البارسا

وعن التجديد لميسي، أستطرد لابورتا: "ميسي يريد برشلونة، ما أريده هو إعادة السعادة إليه، إنها ليست مسألة مال فقط، عليك إنشاء فريق تنافسي، إنه لاعب يحب الفوز ولا يمكنه تحمل رؤية الفرق الأخرى يرفعون كأس دوري الأبطال".

وتابع: "آخر مرة تحدثت مع ميسي كانت في أكتوبر، أنا ممتن جدًا له على كل ما فعله من أجل برشلونة، لقد عرفته منذ أن كان عمري 16 عامًا وهو شخص غير عادي، هناك تقدير واحترام متبادل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل