المحتوى الرئيسى

حنان مطاوع: مخرج "خان تيولا" موهبة شابة بخبرات الكبار

12/04 12:29

هنأت الفنانة حنان مطاوع، وسام المدني مخرج فيلم "خان تيولا"، من خلال حضور العرض الخاص للفيلم، مؤكدة أنه "يجمع بين الموهبة الشابة المتطورة والخبرات التي يمتلكها الكبار".

وقالت في تصريحات صحفية، إن وسام المدني سيكون خلال فترة قصيرة من بين أكبر مخرجي السينما المصرية، وأنها منذ فترة طويلة لم تستمتع بعمل سينمائي مميز بهذا الشكل مثل فيلم "خان تيولا".

وحرصت حنان مطاوع، أيضا على تهنئة كل صُنّاع فيلم "خان تيولا"، لا سيما أنهم ظهروا بشكل جديد عليهم لم يقدموه من قبل، على حد وصفها.

وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

وعُرض مؤخرًا للفنانة حنان مطاوع، في مهرجان الإسكندرية السينمائي، فيلم "قابل للكسر"، إذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، وهو عبارة عن قصة بسيطة بعيدًا عن التعقيد عن حياة بنت ودخولها في قصة حب، ومن المتوقع مشاركة الفيلم في عدد من المهرجانات العربية والعالمية.

"قابل للكسر" بطولة كل من حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، عاصم نجاتي، محمد رضوان، كريم العطار، ناجي شحاتة، وإخراج وتأليف أحمد رشوان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل