المحتوى الرئيسى

فضح خطيبته فى الميكرفون ..هل هى محاولة جديدة لركوب الترند؟ - اليوم السابع

12/04 01:29

تداول النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يحمل ميكرفون تحت منزل واحدة من الفتيات، حيث ادعى أنه كان على علاقة بها فاضحا تفاصيل العلاقة في الميكرفون بالتزامن مع احتفالها بعقد قرانها على شاب أخر، لكن هناك شكوكا حول أن هذا الفيديو مصطنع من البداية بغرض إثارة الجدل وركوب الترند كما حدث في الوقائع المشابهة خلال الفترة الماضية .

فيما يلى مجموعة من التفاصيل التى تثير الشك حول أن هذا الفيديو مصطنع ومفبرك من أجل البحث عن تصدر الترند مثلما ذكرها المدونون نرصدها كالتالى:

1-تورط عدد من المصاحبين للشاب فى الضحك بشكل واضح أمام الكاميرا وهو أمر لا يتفق مع طبيعة الموقف الذى يفترض أنه اشتباك بين الشاب وأسرة الفتاة.

فضح خطيبته 4

صديق الشاب يضحك أمام الكاميرا

2- لم يحاول أى من المتواجدين فى الشارع منع الشاب أو التدخل لوقف ما يحدث رغم أنه يتعدى على جارهم وابنته ويخوض فى عرضهم وهو أمر ترفضه قيم الشارع المصري.

3-كان أداء الشاب تمثيليا بامتياز لدرجة أنه كرر ونحت بعض الجمل التي وردت على لسان الفنان هاني رمزى في فيلم "أبو العربي" في مشهد مشابه أمام الفنان صلاح عبد الله والفنانة منة شلبى

فضح خطيبته 2

4-لم يحاول والدة الفتاة أو أى من أقاربها، أو حتى خطيبها النزول إلى الشارع والاشتباك مع الشاب رغم أنه تعرض لهم بسب وقذف صريح.

فضح خطيبته 3

والد الفتاة يكتفى بالحديث من أعلى

5-المشهد الأخير لأصدقاء الشاب وهم يحملونه ويدخلونه غلى السيارة يبدو ان الهدف منه انتزاع مزيد من الضحك تماما مثل الممثلين على خشبة المسرح

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل