المحتوى الرئيسى

تنظيم الاتصالات المصري يوقف التعامل المباشر ويقدم جميع خدماته إلكترونيا

12/04 00:12

القاهرة –مباشر: أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري، بوابته الرقمية https://digital.tra.gov.eg لتقديم جميع خدماته (خدمات الاستيراد والتراخيص) لكافة المتعاملين (شركات/أفراد) بشكل سهل وآمن يساعد على التيسير على المستوردين والانتهاء من الإجراءات والحصول على الخدمات بشكل أسرع من الطرق التقليدية.

وأهاب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، اليوم الخميس، بجميع المستوردين المتعاملين مع الجهاز القومي سرعة الانتهاء من إجراءات التسجيل على “البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص”، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكر الجهاز، أن عملية التسجيل متاحة الآن، لمن لم يقوموا بالتسجيل وبدون أي مصاريف وسيتم وقف التعامل المباشر مع المستوردين (حضور شخصي) اعتبارا من 31/ 12/ 2020.

ونشر الجهاز على موقعة الإلكتروني “دليل استخدام البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص” حيث يوضح الدليل كيفية إنشاء حساب (يتم إنشاء حساب لمرة واحدة وبدون مصاريف) ، كيفية الحصول على الخدمات من حيث وصف الخدمة والشروط والرسوم والإجراءات.

وجدير بالذكر، أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدء في تقديم الخدمات الكترونياً من خلال البوابة الرقمية للجهاز لجميع المستوردين ممن أتموا إجراءات التسجيل بنجاح على البوابة ، موضحا أنهم ليسوا في حاجة إلى التوجه المباشر إلى فرع الجهاز.

تقرير حكومي: 1420 جنيهاً متوسط الدعم التمويني للأسر المصرية

توقيع برتوكول تعاون مع تبصير السعودية لسهولة نفاذ صادرات مصر الهندسية للخليج

مصر تشارك في المؤتمر الأول للمجلس العالمي لخدمات التكنولوجيا والأعمال

هذا الخبر خاص بخدمة الاخبار المدفوعة من مباشر،

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل