المحتوى الرئيسى

عدلي القيعي يتحدث عن انتقال زيزو للأهلي

12/03 22:35

كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق في النادي الأهلي، ومقدم برنامج ملك وكتابة بقناة النادي، تفاصيل جديدة حول أنباء انتقال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إلى صفوف القلعة الحمراء.

وكانت عدة أنباء ترددت في الآونة الأخيرة تشير إلى أن جناح نادي الزمالك، يخطط للرحيل عن صفوف النادي، وارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تدهور نتائج الفريق الأبيض، بخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، والخروج من بطولة كأس مصر.

زيزووتحدث القيعي، خلال برنامج ملك وكتابة، مساء اليوم، عن تفاصيل مكالمة جمعته مع أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي في النادي الأهلي، إذ أشار إلى أن عدم تواصل توفيق مع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو مطلقًا.

ونفى القيعي على لسان أمير توفيق، أنباء انتقال زيزو إلى الأهلي، مشددًا على أن ذلك الأمر لم يحدث تمامًا، قائلًا: لا أعلم من أين يأتون بتلك الأخبار.

وأكد القيعي على أن تلك الأخبار ما هي إلا إثارة البلبلة بين جماهير النادي الأهلي وغريمه الزمالك في الوقت الحالي، كما وجه اللوم إلى أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك، والذي تحدث عن إمكانية الدخول في مفاوضات مع لاعبي الأهلي في الفترة المقبلة، وهو لم يتأكد من صحة أخبار المفاوضات بين الأهلي وزيزو لاعب الزمالك.

يذكر أن الفترة الماضية كانت تشهد توترًا ملحوظًا بين الناديين، خاصة مع انتقال محمود كهربا إلى النادي الأهلي بعدما فسخ تعاقده مع الزمالك، وخاض تجربة احترافية قصيرة في الدوري البرتغالي، قبل العودة إلى مصر من بوابة النادي الأهلي.

وخسر الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضية، أمام غريمه النادي الأهلي، كما خرج من بطولة كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش، لينهي الأبيض موسمه مخيبًا آمال جماهيره والتي كانت تطمح في حصد العديد من الألقاب خلال الفترة الحالية.

يشهد نادي الزمالك في الوقت الحالي، الكثير من الملفات الشائكة التي تشغل بال المسؤولين داخل إدارة النادي، وكذلك الجماهير، خاصة بعد النتائج المخيبة التي شهدتها مباريات الفريق في الفترة الماضية على كافة الأصعدة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد كشفت عن قرارها بشأن  مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على خلفية بعض المخالفات المالية، وكذلك تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لمدة عام حتى إجراء انتخابات جديدة.

وإثر ذلك، تشكلت لجنة من رموز نادي الزمالك لإدارة شئون الكرة بالنادي، إذ تضم بين أعضائها أيمن يونس، أشرف قاسم، وعبدالحليم علي.

مرتضى - الزمالكومن بين الملفات الشائكة في النادي الأبيض في الوقت الحالي، حسم تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي، والحفاظ على الاستقرار الفني بالبقاء على المدير الفني الحالي جايمي باتشيكو، وكذلك الحفاظ على نجوم الفريق، ومعارضة رحيلهم مثل أشرف بن شرقي، وأحمد زيزو، ومصطفى محمد.

من جانبه كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة، أن البرتغالي باتشيكو، أكد على أنه سعيد بالتواجد في نادي الزمالك، كما حرصت لجنة الكرة على التأكيد على الدعم الكامل للمدرب وجهازه الفني، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

كما أكد أشرف قاسم، عضو لجنة الكرة في تصريحات صحفية، أن المدرب يقوم في الوقت الحالي بدراسة قائمة الفريق، من أجل تحديد الصفقات المطلوبة التي يحتاجها من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأشار قاسم إلى أن باتشيكو هو الوحيد المسؤول عن تحديد الصفقات الجديدة، وستعمل لجنة الكرة على توفير احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عضو لجنة الكرة، أن باتشيكو سيطلع اللجنة على تقريره خلال بداية الأسبوع المقبل، والذي يتضمن الاحتياجات التي يراها ضرورية قبل بداية الموسم.

كما أكد أشرف قاسم على أن، مسألة تجديد التونسي فرجاني ساسي، سيتم حسم أمرها خلال اليومين المقبلين، خاصة وأن اللاعب رحب باستمراره مع الفريق، ومن المتوقع أن يقوم بتوقيع عقوده الجديدة مع الفريق، خلال يومين.

فيما كشف أحمد زيزو لاعب الفريق عن رغبته في الاستمرار مع الزمالك، وذلك خلال المكالمة التي جمعته مع عبدالحليم علي عضو لجنة الكرة، إذ أكد اللاعب على رغبته في مواصلة مشواره مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

أثار أحمد سيد زيزو الجدل حول بقاءه في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة مع أنباء عن رغبة اللاعب في ارتداء قميص النادي الأهلي.

وكان محمد الحبشي، وكيل اللاعبين قد أكد في تصريحات صحفية أن اللاعب لا ينوى الرحيل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بصفته وكيل أحمد سيد زيزو.

تعرف على "رقم" زيزو مع الزمالك بعد الظهور الأول - سوبر كورة

لكن ما أثار الجدل في تلك الواقعة، أن أحمد زيزو لاعب الزمالك نشر عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق انستجرام، جملة واحدة قائلًا: أنا ليس لدي وكيل أعمال.

وأثارت تلك الرسالة جدلًا كببرًا بين جماهير النادي الأبييض، خاصة مع الأقاويل المنتشرة حول رغبة نجوم فريق نادي الزمالك في الوقت الحالي في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعد النتائج المخيبة الأخيرة التي تلقاها الفريق، إذ خسر الأبيض لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، ثم الخروج من بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش في دور نصف النهائي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى غضب عارم بين صفوف لاعبي الزمالك بعد الأحداث الأخيرة، وخاصة بعد إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ورحيل المشرف العام على الكرة أمير مرتضى، والذي يرتبط بعلاقات وثيقة مع لاعبي الفريق.

ومن بين اللاعبين الذي أثيرت الأقاويل بشأن رحيلهم، المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق، والذي يطمح في خوض تجربة احترافية خلال الشتاء المقبل.

الجدير بالذكر أن مشوار زيزو مع الزمالك ممتد منذ يناير 2019، وشارك في 69 مباراة سجل خلالها 10 أهداف، ومنح 10 أهداف لزملائه.

بعد استبداله في منتصف المباراة .. هل فقد كلوب الثقة في صلاح بسبب تألق جوتا ؟

صالح جمعة.. مايسترو جديد يُكمل ما ينقص الزمالك لاكتساح البطولات

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

بين تهنئة الأساطير والأندية العالمية.. الأهلي يتربع على عرش ملك إفريقيا

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

تقرير| “ليس سلوكه”.. فلسفة موسيماني تطيح بصالح جمعة خارج أسوار الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل