المحتوى الرئيسى

الزمالك: عقد أمير عادل سيتم تفعيله بشروط.. وجلسة تحسم مصير ساسي

12/03 15:55

أعلن أشرف قاسم، المشرف العام علي الكرة في نادي الزمالك، أن ناديه لن يفرط في أي لاعب مميز، معلنا عن التعاقد المشروط مع أمير عادل مؤكدا أنه سيتم عقد جلسة هامة مع فرجاني ساسي يوم السبت أو الأحد المقبل، لتجديد عقده.

وأكد "قاسم" في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "نجح عبدالحليم علي في إنهاء صفقة أمير عادل وضمه لمدة 4 سنوات، ووضعنا بند في العقد أنه سوف يتم التفعيل بعد الكشف الطبي، ولابد من نيل الموافقة الفنية للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، لأنه هو صاحب الرأي الأخير في الملف".

وتابع المشرف العام على الكرة بالزمالك: "لن أقول أنه تحت اختبار فني، ولكن الأمر يخضع لرؤية باتشيكو، نشعر بأن أمير عادل لاعب جيد، فقمنا بالتوقيع معه، ولكن تفعيل العقد مرهون بالرؤية الفنية لباتشيكو".

وأضاف أشرف قاسم: "سنجتمع مع التونسي فرجاني ساسي يوم السبت أو الأحد، بعد عودة الفريق من الراحة، وسنحاول تجديد العقد، والحمد لله تم توفير المستحقات المتأخرة، وخلال يومين سيتم وضعها في حسابات اللاعبين".

وعن حقيقة التعاقد مع أحمد الشيخ، أوضح قاسم: "لم نتحدث عن التعاقد مع الشيخ، هناك لاعبين كثيرين معروضين على الزمالك، والوحيد الذي جلسنا معه كان أمير عادل، كما أن صالح جمعة كان معروض على النادي أيضا، نحن لدينا مشكلات أخرى، والأولويات حاليا هو دفع المستحقات المتأخرة، فالأفضل دفع الرواتب للاعبين بدلا من شراء صفقات جديدة، ويجب حل الأزمات أولًا، ثم النظر في الأمور الآخرى، الفريق شبه متكامل، والاختيارات قليلة، وهناك لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز".

وأكد أشرف قاسم، أن "باتشيكو" سيكمل مهمته بشكل طبيعي، ولا يوجد تواصل مع إسماعيل يوسف المشرف السابق، ويقوم أحمد زاهر المدير الإداري بتوضيح كافة الأمور للمسؤولين الحاليين.

عن رحيل أحمد سيد زيزو، قال قاسم: "الشائعات تطارد اللاعبين المميزين، زيزو عقده مستمر لمدة موسمين، وهو لاعب جيد وصنع اسمه داخل النادي، ولا أعتقد أنه يفكر في الرحيل، نريد الاستعداد لمباريات الدوري، ونسعى توفير الأجواء الهادئة للاعبين، كما أننا متمسكين بوجود مصطفى محمد، وسنقوم بتعديل عقده، ولن نفرط فيه مطلقا واللاعب سيكمل مسيرته هو وباقي المجموعة، ومعه حسام أشرف وأسامة فيصل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل