المحتوى الرئيسى

صفقة الزمالك الجديدة.. دعم شيكابالا وحارب العنصرية وكشف كذب أيمن يونس

12/03 13:08

أمير عادل أحدث صفقات الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء الظهور الأول لأحدث صفقات الزمالك أمير عادل الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف السابق في الدنمارك، والذي كانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب.

وتأتي حالة الترقب، نظرا لعقد مسؤولي الزمالك آمالا كبيرة على اللاعب، في تكرار تجربة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الحالي، الذي انضم للقلعة البيضاء قادما من الدوري البرتغالي، وكان لا يعرفه أحد، حتى أصبح أحد أهم نجوم الفريق وانضم للمنتخب الوطني.

وتداول عددا من مستخدمي موقع "تويتر"، صورًا للمحترف المصري، خلال توقعيه على العقد رفقة عبدالحليم علي، عضو لجنة إدارة الكرة بنادي الزمالك.

كما انتشرت صورة آخرى للاعب بقميص نادي الزمالك.

صفقة الزمالك الجديدة أظهرت حبها ودعهما لقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، حيث نشر أمير عادل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنسجرام" صورة شيكابالا مصجوبة بتعليق "الأسطورة". 

ولم يكتف، أمير عادل، بدعم شيكابالا بنشر صورته وتعليق الأسطورة فقط، بل نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" عبارة "لا للعنصرية" من أجل تأكيده على رفض الهجوم الذي تعرض له شيكابالا من جانب بعض الجماهير، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي فاز فيه الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأثار التعاقد مع أمير عادل، الجدل، بعد  خروج أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بتصريحات تحدث فيها عن اللاعب عبر قناة الزمالك، مساء أمس الأربعاء، قائلا: "لابد أن نراه أولا ونفكر بعض الوقت، ولابد أن يراه باتشيكو أيضًا وسيخضع للكشف الطبي".

وتابع: "اللاعب اللي يعجبنا في أي حتة نقدر نجيبه، ولازم اتأكد ولازم نضمن إنه كواليتي، ومستر باتشيكو يتأكد إنه ملائم، مش هجيب لاعب موجود في سي في بتاعه جول عالمي، لازم ينزل الملعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل