المحتوى الرئيسى

خصم 50% على "أوضة نوم" زملكاوية: خليها تغور

12/03 12:38

خصمa href='/tags/180845-%D9%85-50'>م 50 % على غرفة شعار الزمالك

"خصم 50 % خليها تغور من المعرض"، إعلان لصاحب معارض موبيليا "زملكاوي" على صفحته بموقع "فيس بوك"، عن غرفة مكونة من سريرين ودولاب، مرسوماً عليها شعار نادي الزمالك، وذلك بعد أن ظلت لمدة 6 أشهر في المعرض دون أن يشتريها أحد.

يحكي "مصطفى محمود"، نجل صاحب المعرض، أن هو من نشر تلك الصورة بعد مباراة نهائي أفريقياً مباشرة، مشيراً إلى أن المدة التي قضتها الغرفة في المعرض كانت كبيرة، مؤكداً أنه وضع عليها خصم 50 % ليتم بيعها في أسرع وقت: "الموضوع كان هزار في الأول بس لقيت المنشور انتشر وناس كتير كلمتني عشانها، وأبويا أول ما شافها قالي أنت بتهزر لكن فرح لما لقى إن ناس كتير كلمتني عليها، رغم أنه زملكاوي جداً".

بعد نشر "مصطفى" للصورة، تلقى الكثير من المكالمات لأشخاص يريدون شراءها، إذ تخطى عدد الاتصالات في هذا اليوم إلى 30 مكالمة، فضلاً عن آلاف الرسائل التي تأتي على صفحة المعرض، مؤكداً أن الغرفة تم بيعها في غضون 24 ساعة فقط، بعدما ظلت أكثر من نصف عام في المعرض: "تاني يوم على طول الأوضة اتباعت، وسعرها الأصلي قبل الخصم كان 7 آلاف جنيه، واتباعت بـ 3 ونص، والحمدلله مخسرتش فيها، ومتابعين الصفحة زادوا جداً عن الأول، ولما لقيت إن الموضوع جايب مع الناس كتبت كلمة القاضية ممكن على سراير عليها شعار الأهلي".

ووفقا لـ "مصطفى"، فإنهم افتتحوا المعرض منذ 9 سنوات، وكانوا يقومون قبل ذلك يرسمون الشعارات على بضائع المعرض حسب طلب الزبائن، ولكن السنوات القليلة الماضية بدأوا بصناعة الكثير منها بعدما زاد الإقبال عليها، "المعرض بتاعنا في أسيوط عشان إحنا ساكنين هناك، وكمان عندنا معارض تانية في دمياط، وماكنتش بعمل الطلبات دي إلا لما حد يطلبها مخصوص".

احترف حليم سيف طالب في كلية علاج طبيعي دعوة الأجانب لالتقاط جلسات تصوير بالمناطق الأثرية الشهيرة، في محاولة للترويج السياحي لمصر

ظهر الملياردير الأمريكي ذات الأصول الفلسطينية محمد حديد، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، الذي شهد تكريم عدد من النجوم.

"خصم 50 % خليها تغور من المعرض"، جملة أعلنها أحد معارض الموبيليات الخشبية على صفحته في "فيس بوك"، عن غرفة مكونة من سريرين ودولاب، ومرسوماً عليه شعار الزمالك

أطفأت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ42، الأنوار مع بداية أغنية حفل افتتاح المهرجان، والتي قدمها الفنان تامر حسني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل