المحتوى الرئيسى

ميكنة منظومة التأمين الاجتماعي بالشرقية

12/03 14:45

أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بمحافظة الشرقية، إعداد خطة لميكنة مقرات الهيئة الحالية وتحويلها إلى صالات استقبال المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وتزويدها بنظام انتظار آلي للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين بصورة لائقة.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة الشرقية ولقائه بالمحافظ الدكتور ممدوح غراب، لبحث ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة بما يعود بالنفع على المواطنين من أصحاب المعاشات.

وقال رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن مركز العمليات الرئيسي بمنطقة العزيزية بمنيا القمح والذي تم تجهيزه على مستوى مميز من حيث البنية التحتية ووسائل الإتصالات الحديثة ستكون مهمته فحص ومراجعة وإستيفاء الملفات وإرسالها لمنافذ تقديم الخدمة وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنه لأصحاب المعاشات والمستحقين ..

وصرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة بين المحافظة والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والوصول إلى صيغ اتفاق وتعاون تحفظ كافة الحقوق وتنعكس بصورة إيجابية على الخدمات التي تقدمها هيئة التأمينات الاجتماعية.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يستقبل رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 

وأشار إلى أن الخدمات التأمينية لأصحاب المعاشات، ستكون من خلال مقرات تقديم الخدمة الحالية وليس صحيحا ما تردد عن نقلها لقرية العزيزية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل